أخبار محلية

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - الساعة 02:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

كشف مدير إدارة الميزانية بوزارة الداخلية المقدم نائف الحميدي عن تهديد تلقاه من الوكيل المساعد بوزارة الداخلية والموقوف من قبل وزير الداخلية.

حيث قال الحميدي في بلاغ صادر عنه وموجهه إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وتلقت صحيفة الوطن العدنية نسخة منه بأنه توجه صباح الأربعاء إلى البنك المركزي اليمني مع كتاب الوحدات لاستكمال إجراءات سحب مرتبات وزارة الداخلية لشهر سبتمبر واكتوبر 2019م بناء على خطاب الوزير المرفوع للبنك المركزي بصرف مرتبات الداخلية.

وأضاف الحميدي بأنه تفاجئ بتهديد واتصالات من العقيد عبدالناصر صبيرة الذي سبق توقيفه من الوزير , وقام بالاتصال بحراسة البنك لاحتجاز الحميدي وهو الأمر الذي رفضه حراسة البنك المركزي واعتذروا أن يتواجهو مع حراسة الحميدي.

وتابع الحميدي بالقول : قام المدعو صبيرة بتهديد كتاب المرتبات وابلاغ أمن عدن بعمل بلاغ لاحتجازي والقبض عليه وخروج حملة أمنية لاعتقالي وصدر توجيهات وبلاغ من أمن عدن إلى كافة المنافذ والأجهزة الأمنية بالقبض عليه ومنعي من السفر والخروج من عدن بسبب حضوري للبنك مع حراستي وكتاب المرتبات لاستلام مرتبات الوزارة.

وأشار الحميدي بأنه عندما أبلغ بأنه سوف تخرج حملة لمواجهته انسحب من البنك وغادر حفاظا وتجنبا لاراقة الدم مع جهة رسمية دون مبرر.

وأضاف قائلا : وعليه نرفع لمعاليكم هذا البلاغ بما دار من تهديد وتجاوزات من صبيرة تمس شخصي وتوقف مرتبات الوزارة على أمل من معاليكم الاطلاع والتوجيه باتخاذ الإجراءات القانونية على المدعو لما قام به محملا صبيرة المسؤولية الكاملة.