أخبار الرياضة

الإثنين - 16 ديسمبر 2019 - الساعة 01:07 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات


سقط إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مستضيفه فيورنتينا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما بفلورنسا، اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

أحرز بورخا فاليرو هدف إنتر في الدقيقة 8 وعادل البديل دوسان فالهوفيتش النتيجة لفيورنتينا بالدقيقة 92.

وبهذا التعادل، رفع إنتر رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما رفع الفيولا رصيده إلى 17 نقطة.

وتمكن إنتر من الدخول في أجواء المباراة سريعًا، وفي الدقيقة الثامنة، أحرز بورخا فاليرو هدف إنتر الأول بعد عدة تمريرات من الجهة اليسرى وصلت إلى بورخا داخل المنطقة ليراوغ ميلنكوفيتش ويسدد كرة أرضية في الشباك.

وكاد فيورنتينا أن يدرك التعادل بالدقيقة 14 بعدما سدد باديلي تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها هاندانوفيتش ببراعة وأبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية. 

ومن عرضية لوكاكو من الناحية اليمنى، كاد لاوتارو أن يسجل هدفًا بضربة مقصية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن كرته وصلت سهلة لأحضان الحارس.



ومن هجمة مرتدة بدأها لاوتارو وانطلق وتوغل ليمرر إلى لوكاكو الذي توغل داخل المنطقة ليحاول بيزيلا مدافع فيورنتينا إبعادها وترتطم بأقدام لوكاكو وترتطم بالشباك الخارجية لمرمى الفيولا.

وضاعف لاوتارو النتيجة للنيراتزوري في الدقيقة 39، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، والتي أكدت وجود حالة تسلل على لوكاكو في بداية اللعبة.  

وتألق دراجوفسكي حارس الفيولا أمام رأسية لوكاكو في الدقيقة 43، بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى في أفضل تصدي بالمباراة.

 


وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، حاول فيورنتيا إدراك التعادل بعدما سدد إيريك بولجار تسديدة أرضية من خارج المنطقة مرت بجوار قائم هاندانوفيتش الأيمن. 



وأهدر لاوتارو فرصة مضاعفة النتيجة بعدما سنحت الفرصة أمامه بالدقيقة 63، بعد عرضية متقنة من بيراجي ارتقى لها لاوتارو وسددها بجوار المرمى.

وجاء رد الفيولا سريعًا واستغل كاستروفيلي المساحة أمامه ليسدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها هاندانوفيتش على مرتين. 

وواصل لوكاكو عادته بإهدار العديد من الفرص، فبعد أن مر من لاعبين داخل المنطقة، سدد كرة قوية من داخل منطقة الستة ياردة تصدى لها الحارس. 

وتمكن البديل دوسان فالهوفيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 من المباراة، بعدما انطلق من منتصف الملعب وتوغل وسدد قذيفة في الشباك.