اخبار وتقارير

الإثنين - 13 يوليه 2020 - الساعة 02:26 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

ناقش مدير عام مديرية حصوين بمحافظة المهرة الشيخ ياسر عبدالله الأسد بمكتبه اليوم، مع فريق منظمة "براجما" فرع المكلا،
أهمية انخراط الصيادين التقليديين في الدورات التدريبية ورفع قدراتهم ومهاراتهم بما يمكنهم من تحسين مستوى إنتاجهم ودخلهم ووضعهم المعيشي والاقتصادي.

ورحب الأسد بفريق المنظمة وزبارتهم للمديرية للتنسيق بشأن عقد دورة تدريبية لعدد من الصيادين خاصة بإصلاح المحركات البحرية والقوارب ستعقد لاحقاً .. مثمنا جهودهم الطيبة الهادفة لدعم صيادي المحافظة عموماً المديرية على وجه الخصوص، ومؤكداً حرص السلطة على نجاح مثل هذه الدورات التي تساهم في رفع مهارات وقدرات الصيادين، داعياً المشاركين في الدورة للاستفادة القصوى منها وتطبيق مااكتسبوه من مهارات جديدة في خدمة المجتمع .

من جانبه أوضح الإستشاري أحمد محمد باغويطة، أن الدورة ستكون في مجال إصلاح المحركات البحرية والقوارب الفيبر جلاس ضمن الدورات المعرفية التي يقيمها برنامج الاستقرار والنجاح الاقتصادي في اليمن بدعم من منظمة براجما وتشمل مختلف محافظات الجمهورية.

حضر اللقاء الأستاذ احمد عبدالله نوفع رئيس لجنة الخدمات، والأستاذ علي صالح قمصيت رئيس لجنة التخطيط والأستاذ محسن عبود شملان مدير مراكز الإنزال بالمديرية، والأخ محمد علي بالخم مدرب الصيانة زعدد من أعضاء فريق منظمة براجما.