مجتمع مدني

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - الساعة 01:28 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/خاص

بعث الشيخ "محمد علي الحوشبي" قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير محافظة لحج برقية تهنئة للعميد "جلال الربيعي" بمناسبة تعيينه قائداً لقطاع الحزام الأمني بمحافظة عدن.

وجاء في برقية التهنئة :

نبارك لكم حصولكم على ثقة القيادة العسكرية والأمنية وتعيينكم قائداً لقوات قطاع الحزام الأمني في العاصمة عدن، ونحن على ثقة تامة إنكم أهل لهذا المنصب الذي تم تعيينكم فيه، وإنني على يقين كامل بشخصكم الكريم انكم لن تألوا جهداً بالقيام بمسؤولياتكم وأداء مهامكم في خدمة وطنكم وشعبكم وإنجاز الأعمال والمشاريع الأمنية على أكمل وجه كما عاهدناك دوماً من قبل.

وبهذه المناسبة السعيدة أرفع أسمى آيات التهاني وأزكى التبريكات المفعمة بعبارات الحب والود والوئام إلى أخي القائد "جلال الربيعي" بتعيينه في هذا المنصب الأمني الرفيع، ودمت فخراً للجنوب وفي خدمة هذا الوطن الغالي، وألف مبروك لك أخي الحبيب، وخالص أمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح السداد في مهامك العملية المقدسة والنبيلة.

ونشكر قائد الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد "محسن الوالي" وقائد أركان الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد "نبيل المشوشي" على الثقة التي أولوها للقائد "جلال الربيعي" والذي يستحقها بجدارة وإستحقاق.

علماً بان القائد العميد "جلال الربيعي" من القيادات التي تركت بصمة مضيئة في سجل نضال وثورة شعب الجنوب، ويعد من أبرز القادة الميدانيين الذي ساهموا إسهاماً فاعل في حماية وتأمين مناطق محافظة لحج، وإنهاء ظواهر الإختلال طيلة السنوات التي تقلد فيها قيادة قوات قطاع الحزام الأمني بالمحافظة، كما لعب القائد "الربيعي" دوراً محورياً بارز في محاربة ومكافحة الإرهاب والقضاء على عوامل ومسببات الجريمة بشتى أنواعها وفي ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار في كافة ربوع محافظة لحج.