مجتمع مدني

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 12:07 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

تفقد الأستاذ مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس سير الدوره التدريبية لمشروع التمكين الاقتصادي في محافظة الضالع الذي تنفذه مؤسسة الاستجابة الانسانية بالشراكة مع مؤسسة البرنس .

وفي الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ فخري مدير العلاقات العامه بالمؤسسة والأستاذة ثروة النعدي مديرة إدارة التسويق القي "الحريري" كلمة للمتدربين والمتدربات شكر فيها كل من يساهم في انجاح هذا المشروع، الذي يعود بفوائد للمستفيدين من خلال اكتسابهم مهارات تخصصيه تأهلهم للدخول بسوق العمل .

ووجه "الحريري" خلال كلمته الشكر الى الأستاذ عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب عدن بمؤسسة الاستجابة وكل فريق الاستجابة والمدير العام للمؤسسة، والى المدربين والسلطه المحلية في المحافظة على جهودهم المبذوله في تسهيل انجاح المشروع .

مهنئهم بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى 57لقيام ثورة الرابع عشر من اكتوبر.

وفي إطار زيارته لمحافظة الضالع قام رئيس مؤسسة البرنس والوفد والمرافق له بتدشين مشروع توزيع 500سله غذائية الى المحتاجين من الأسر المتعففه في مديرية الازارق وقرية عدينه حرير .

المقدمة من مؤسسة نداء للتنمية والتطوير شاكرا جهود الاستاذ نبيل العباسي رئيس مؤسسة نداء والوفد المرافق له على تحملهم تعب تلك الرحله الشاقه الى تلك المناطق الوعره.

واثناء التدشين اكد الحريري على ان تكثيف المنظمات والمؤسسات المحلية والدولية استهداف هذه الأسر الفقيره في مناطق وعره لاتصل اليهم المساعدات نتيجة بعدهم عن عاصمة المحافظة وصعوبة الطريق والوصول اليهم، مضيفا ان هذه المناطق بحاجه الى مياه صالحه للشرب ومدارس ووحدا صحيه .

وفي الاخير شكر رئيس مؤسسة البرنس السلطه المحلية بالمحافظة لتسهيل وصول مثل هذه المساعدات الى مستحقيها .