مجتمع مدني

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 12:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

افتتح مدير عام مديرية تبن لحج الاستاذ محسن جعفر مركز ثنايا لطب الفم والاسنان هذا اليوم السبت 17 اكتوبر في منطقة صبر مديرية تبن لحج يرافقه اصحاب المركز الدكتور مارسيل فاضل وزوجته الدكتورة ايمان محمود مثنى علي.

وبحضور الاستاذ صالح سريع وكيل محافظة لحج والعقيد حسان الردفاني
ناىب مدير امن تبن والقاضي محسن يحيى الحوشبي رىيس محكمة استئناف الضالع والأستاذ صالح محمود ابو سهيل مستشار المحافظ لشؤون مديريات ردفان ورجل الاعمال الشيخ عبدالرحمن الفنيع رىيس موسسة لاجلك يالحج
والأستاذ سعدان اليافعي مدير إعلام محافظة لحج والشيخ صالح علي الردفاني والشخصية الاجتماعية سالم عمر ثابت الجحربي والدكتور امين احمد علي .والأستاذة هدى فلهوم والأستاذ محمد محمود مدير مكتب الوردي للعمارات والدكتور فضل المفلحي الصحة لحج وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين ومشاركة فعالة بالحضور من القطاع النسائي.

وبعد قص الشريط من قبل جعفر وأصحاب المركز تم افتتاح المركز رسميا وطاف الحاضرين اقسام المركز يرافقهم الدكتور مارسيل وزوجته الدكتورة إيمان الذين قدموا شرحا كافيا عن اقسام المركز والأجهزة المتطورة الموجودة في مجال طب الفم والاسنان والخدمات التي سيقدمونها للمواطنين.

وبعد ذلك القى كلمة ترحيبية الدكتور مارسيل فاضل والدكتورة ايمان محمود رحبا بالحاضرين جميعا وأكدا بأن المركز سيقدم خدمات للمواطنين لم توجد في أي مركز اخر لما له من خصوصيات في المعاملة والأجهزة المتطورة الموجودة فيه والاسعار المناسبة..
واستمع الحاضرين لكلمة العميد محمود مثنى علي عبر التواصل الاجتماعي شكر فيها الجميع على
حضورهم افتتاح المركز الطبي
متمنيا من الله لابنته الدكتورة إيمان وزوجها مارسيل التقدم والنجاح في عملهم الإنساني النبيل .

والقيت بعض الكلمات من قبل عدد من المسؤولين والمشائخ أشادوا فيها بدور الدكتورة إيمان محمود وزوجها الدكتور مارسيل الذين استطاعوا أن يشقوا طريقهم بنجاح بالعلم والمعرفة وما وجود هذا المركز إلا دليل على ذلك.
و سجلوا المتحدثين إعجابهم بما شاهدوه والتمسوه من الكادر الموهل الموجود ومن أجهزة متطورة وأكدوا في كلماتهم بأن يكون هذا المركز نموذجي من حيث سعر العلاج المناسب وطبيعة المعاملة وتطوير المركز مستقبلا.
املين من هذا المركز بأن يسهم إسهاما فعالا في استيعاب عدد من الكوادر الطبية الموهلة وتقديم الخدمات الانسانية للمواطنين .
والإسهام الفعال في الاقتصاد الوطني.