اخبار وتقارير

الأربعاء - 02 ديسمبر 2020 - الساعة 08:39 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

التقى محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، للاطلاع على أوضاع المديرية واحتياجاتها الخدمية والتنموية والأمنية.

وفي الاجتماع استمع المحافظ بن ياسر، من مدير عام مديرية حصوين إلى شرح مفصل حول أوضاع المديرية والاحتياجات التي تم التطرق لها أثناء زيارة المحافظ للمديرية.

وسلم مدير عام مديرية حصوين، محافظ المهرة، قائمة بالاحتياجات المختلفة للمديرية بناء على مخرجات الزيارة التفقدية الذي نفذها المحافظ برفقة قيادات السلطة المحلية الشهر الماضي.

وأوضح المحافظ بن ياسر، أن قائمة الاحتياجات سيتم إحالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكد أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم الدعم وتذليل الصعوبات أمام السلطات بالمديريات ولن تتوانى في اتخاذ المعالجات وتخصيص المشاريع التنموية بما يتناسب مع إمكانيات وقدراتها.

من جانبه، شكر مدير عام مديرية حصوين، الشيخ ياسر الأسد، السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن ياسر، على اهتمامها ودعمها لمديرية حصوين، مشيرا إلى أن الاحتياجات المرفوعة جاءت بناء على حاجة المديرية لتحسين الخدمات.