حوارات وتحقيقات

السبت - 16 يناير 2021 - الساعة 12:59 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/فهد سلطان


محافظ عدن أحمد حامد لملس في لقاء مساء أمس على قناة حضرموت، ظهر بشكل مختلف، فقد دعا إلى إخراج الوحدات العسكرية من مدينة عدن، والاكتفاء بدعم قوات الشرطة فقط بما في ذلك منع الأطقم التي على متنها أسلحة دوشكا.!!
مش كذا وبس، زاد "لملس" أكد بأن عودة الحكومة الشرعية إلى عدن من شأنه أن يجلب الأمن والاستقرار {يا لطيف...!!}، وهذه العودة ستخفف الكثير من الأعباء على السلطة المحلية. {الله الله.. اللهم عديها على خير}.
وأثناء المذيع ما هو يحملق في الشخص الذي أمامه، ويشوف ويتأكد لا يكون غلطان أو شيء.. واصل "لملس" تدفق تصريحاته في لحظات نشوة وحماس وعلى الهواء مباشرة بقولة: إن الطاقة الكهربائية المولدة في مدينة عدن تكلف الدولة {لاحظوا كلمة الدولة} يوميا مبلغ، مليون دولار أمريكي، وهذا يعكس حجم المعاناة والمشكلة في المدينة المستمرة منذ سنوات. {هذا قيادي في الانتقالي يلمح لتلك الدولة التي - تعرفوها كلكم - وسحبت المولدات قبل قرابة عام ونصف..}.
المهم، أعتجم المذيع ولبب وبلغ ريقه، وحماس المحافظ لملس تواصل وزاد حبتين لما قال: إن الحملات العِدائية المتكررة ضد السكان من المناطق الشمالية غير مقبولة، وأن السلطة المحلية في عدن ترحب بكل أبناء المحافظات اليمنية الأخرى، وترفض أي ممارسات عنصرية أو مناطقية. {الله.. الله}.
وبعد ما خلص اللقاء التاريخي على قناة حضرموت، وعينك ما تشوف إلا النور.. ترى من عامل نفسك؟.. "بن عديو"؟!
استنفار كبير لدى الإمارات وزحمة اتصالات، وعلى طول: استدعاء سريع وعاجل، تعال تعال يا ... بكرة الجمعة الحادية عشر ظهرا وأنت في المطار زي ...
وعاد كل مرة يحجز للانتقاليين طائرات إماراتية خاصة، هذه المرة يسافر القيادي أحمد حامد لملس "محافظ عدن" مع الركاب العاديين من اليمنيين في طيران اليمنية، وكانت المحطة الأولى له من مطار عدن باتجاه جيبوتي "ترانزيت" ثم الرحلة الثانية أقلعت قبيل الظهر إلى مطار أبوظبي حسب ما نشرت قناة بلقيس عبر مصدر خاص.
اللهم ألطف بعبدك "حامد لملس" فإنه الآن يسأل ويمرمط.. اللهم ثبت قلبه على حب الوطن والصمود والاستبسال أمام عيال زايد ولا تفجع به أناس استبشروا بتصريحاته خيرا..
اللهم آمين.