أخبار محلية

الثلاثاء - 02 مارس 2021 - الساعة 12:17 ص بتوقيت اليمن ،،،

الجندي أحمد بكير

الوطن العدنية/عدن/خاص

كشف ناشطون، عن رد فعل جندي في الساحل الغربي بعد أن حول عامل صرافة 20 ألف سعودي لأحد أقاربه في عدن عن طريق الخطأ بينما المبلغ الذي حوله الجندي كان 20 الف ريال يمني .

وقال الناشط احمد الرقب في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة "الوطن العدنية"، أن الجندي أحمد علي بكير توجه لإحدى محال الصرافة لتحويل 20 ألف ريال يمني لأحد أقاربه في عدن وقام عامل الصرافة بتحويل 20 ألف سعودي بالخطأ وعند تنبه الجندي بعد إتمام عملية التحويل لهذا الخطأ قام بمراجعة العامل وتصحيح الخطأ في موقف نبيل وإنساني يدل على أمانة وأخلاق رفيعة لهذا الجندي الذي صحح خطأ وقع فيه عامل الصرافة .

وفي هذا السياق فقد قامت قيادة الشرطة العسكرية بالساحل الغربي بمكافئة الجندي التابع لها الذي صحّح خطأً غير مقصود لعامل في شركة صرافة قام بتحويل مبلغ (20,000 ريال سعودي)، إلى أحد أقارب الجندي، بينما المبلغ الصحيح الذي حوّله الجندي هو (20,000 ريال يمني).

ولاقى هذا التصرف الذي قام به الجندي #أحمد_علي_بكير الإشادة الواسعة والثناء على أخلاقه وحسن التربية وتحليّه بالأمانة من قبل قيادة وضباط الشرطة العسكرية في الساحل الغربي، وقدموا له مكافئات مالية تكريماً له ولموقفه المشرف.