أخبار محلية

السبت - 08 مايو 2021 - الساعة 02:16 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


تجمع المئات من الجرحى وأسر الشهداء وأبناء عدن في الشارع الرئيسي في مديرية المعلا تلبيه لدعوة جمعية جرحى عدن لإحياء الذكرى السادسة لتحرير العاصمة عدن وتخليدا لدور الشهداء والجرحى.

وقالت الجمعية في بيان لها أن الإفطار الجماعي يأتي ضمن برنامجها العملي لشهر رمضان، خصوصا في ذكرى تحرير العاصمة عدن من ميليشات الحوثي.

وشكرت الجمعية كل الحاضرين من الجرحى وأسر الشهداء وأبناء عدن والقيادات العسكرية والامنية والاعلاميين الذين شاركوا في إنجاح الإفطار الجماعي.

وأضافت الجمعية ان نجاح الإفطار كان بفضل الله ثم رجال الخير وعلى رأسهم الدكتور الشيخ مختار الرباش احد قيادات المقاومة وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، ورجل الأعمال حافظ الرباطي والعقيد فتحي الإعدادي قائد اللواء الأول مهام خاصة، والمجلس الانتقالي، والأستاذ كريم منير أمين عام مديرية المعلا، والأستاذ عبدالرحيم الحاوي مدير عام مديرية المعلا، ومحلات المفلحي للبيع بالجملة، وكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الإفطار.

وأكدت الجمعية حرصها الكامل على رعاية الجرحى وأسر الشهداء بما يتناسب مع التضحيات التي قدموها في سبيل الله ثم تحرير هذا الوطن وتطهيره من ميلشيات الحوثي.