أخبار محلية

الثلاثاء - 22 مايو 2018 - الساعة 02:49 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن /علي المسقعي


في حين يسود العاصمة عدن حالة من الترقب انتظارا لما ستسفر عنه اولى جلسة قضائية لمحاكمة المتهم #عبدالكريم_مجور الذي اقدم على قتل الدكتورة نجاة مقبل وابنها وحفيدتها التي لم يتجاوز عمرها الثلاث سنوات في شقتهم بمدينة انماء ، المتوقع انعقادها اليوم الاثنين الموافق 21 مايو 2018م ، الا ان شقيق القاتل ويدعى/ #علي_محمد_عمر_مجور يعمل قيادي في النخبة الشبوانية يهدد ويتوعد ابناء عمومته في عدن ، الذين سبق لهم ان اصدروا بيان ادانة واستنكار للجريمة البشعة التي هزت الشارع العدني والجنوبي مطالبين فيها السلطات الامنية والقضاء بمحاكمة عادلة والقصاص من ولدهم مرتكب هذه الجريمة ..

هذا وصرح احد اولياء الدم انهم في بداية الامر اشادوا بموقف ال مجور المتواجدين في عدن ، الا انهم فوجئوا وابدوا استغرابهم بالبيان الصادر عن شقيق القاتل في صحيفة عدن الغد والذي نفي فيه مطالبة القضاء بالقصاص العادل من اخيه ..

هذا وتساءل احد اولياء الدم قائلاً: اذا كانت هذه طباع قيادة النخبة الشبوانية التي يعول عليها في حفظ الامن وحماية ارواح الناس ، فكيف بالافراد ؟

فبدلا من الادانة والاستنكار للجريمة الا انه يهدد ويتوعد بالنزول الى عدن وفعل كذا وكذا والاخذ بالثأر لأخيه في حال تم اعدامه ؟!!

#علي_المسقعي