مجتمع مدني

الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021 - الساعة 11:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/تعز/خاص


بحفل بهيج وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الأمناء الدكتور صلاح مسفر ورئيس الجامعة الدكتور مختار عثمان احتفت جامعة الحكمة فرع تعز بتخرج الدفعة العاشرة من قسم الصيدلة دفعة LIFE AGONIST .

الحفل التكريمي الذي تخلله العديد من الفقرات والبرامج الإنشادية والخطابية والفكاهية الهادفة حضره العديد من الشخصيات الأكاديمية والوجاهات الاجتماعية وأهالي الخريجين .

وفي كلمة الجامعة هنأ الأستاذ الدكتور عبده محمد الكليبي مدير فرع الجامعة بتعز الطلاب الخريجين على تميزهم العلمي ونيلهم شهادة البكالوريوس في تخصص الصيدلة .

وأكد الدكتور الكليبي للحاضرين وكافة شرائح المجتمع بأن جامعة الحكمة مستمرة ورائدة في تصدير الكوادر المتمكنة و المؤهلة
وأشار الدكتور الكليبي إلى أن الجامعة لديها الأجهزة والمعامل يتدرب عليها الطلاب على يد نخبة من الأكاديميين ذو الخبرة والكفاءة وأنها تولي التدريب والتأهيل اهتماماً كبيراً ليخرج الطالب لسوق العمل مؤهلاً ومدرباً ليسهم في خدمة المجتمع.

من جهتهم عبر الخريجون عن امتنانهم وشكرهم لإدارة وكادر الجامعة معتبرين أنها مثلت النبع الصافي الذي نهلوا منه الكثير من العلم والمعرفة ليتوج جهدهم اليوم بنيل درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة.

واختتم الحفل بتكريم دكاترة القسم والإداريين تقديراً لجهودهم المبذولة كما تم تكريم الطلاب الخريجين من دفعة LIFE AGONIST .