مجتمع مدني

الخميس - 29 سبتمبر 2022 - الساعة 07:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/لحج/خاص


بحضور جمع غفير من المواطنين في محافظة لحج وبالتحديد في منطقة خور عميره وبالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بـ مستشار المحافظ أ. عمر الصماتي  وبحضور رئيس مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية د. علي الدويل .. جرى صباح اليوم السبت بمنطقة خور عميره بمحافظة لحج تسليم مشروعي بئري المياه في كل من قريتي " القميشة و الحجامي " والذي نفذت أعماله مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية ومولته مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية - حضرموت ..

وفي حفل التسليم عبر " الصماتي " عن سعادته البالغة بإنجاز حفر البئرين لمياه الشرب في منطقتي " القميشة والحجامي  " وهو مشروع يخدم المجتمع المضيف ، مشيدا بدور مؤسستي " صنائع المعروف و سواعد الخير " على ما يقدمونه لمحافظة لحج من أعمال تخدم الناس ، آملا أن تسعى باقي المنظمات والمؤسسات الإنسانية حذو هاتين المؤسستين وتقديم المساعدات والمشاريع التي تخدم المواطنين في هذه القرى المحرومة ..

رئيس المؤسسة " الدويل " أوضح أن هذا المشروع يعتبر واحد من عدد من المشاريع التي دعمتها مؤسسة " صنائع المعروف " الإنسانية في محافظة لحج وعدد من المحافظات والتي تلقى التقدير من أهالي المناطق الذين حصلوا على خدماتها الإنسانية ..

وصرح الأستاذ/ ياسر إبراهيم ضابط قطاع المياه والإصحاح البيئي بقوله:
يتكون المشروعين من بئرين مزودة بالطاقة الشمسية وخزانين لحفظ المياه ويستفيد من هذا المشروعين ما يقارب 800 أسرة في المنطقتين المنفذ فيها المشروع ..

وعبر المستفيدون من المشروع  عن شكرهم وتقديرهم لمؤسستي " صنائع المعروف و سواعد الخير " على تنفيذهم هذا المشروع الذي خفف عنهم متاعب البحث عن الماء والذي يأتون به من أماكن بعيدة ، داعين للقائمين على هاتين المؤسستين كل التوفيق والنجاح في أعمالهم النبيلة ..