مجتمع مدني

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - الساعة 11:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، اليوم، برقية عزاء بإستشهاد العميد الدكتور عبدالله ناجي القيسي ، الذي أستهدفته أيادي الغدر والخيانة  امس الأثنين في حي الجمهوري بمحافظة تعز ، وهو في طريقه ليؤدي صلاة الفجر في المسجد.

وأشاد وزير الداخلية في برقية العزاء التي بعثها لأبناء وأسرة الشهيد ، بمناقب الشهيد خلال مشوار حياته الحافلة بالعطاء ، كأحد الكوادر العلمية في جامعة تعز وأستاذ القانون وأحد القيادات الأمنية البارزة في محافظة تعز سابقا ، من خلال تقلده للعديد من المناصب وأدواره الأمنية  خلال عمله والتي كان أبرزها رئيس قسم الإعتداء والقتل في إدارة البحث الجنائي ثم مساعدا لمدير الأمن لشؤون الشرطة ، مشيرا إلى أن الشهيد احد الكوادر العلمية التي أسهمت إسهاما فاعلا في تطوير العمل الأمني والشرطوي ، أفنى حياته في خدمة العمل الأمني والشرطوي ، وبرحيله فقد الوطن ووزارة الداخلية أحد كوادرها المخلصين والاوفياء الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل رفعة وطنهم و وزارة الداخلية.

موجها الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز بملاحقة مرتكبي الجريمة وملاحقتهم والقبض عليهم وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

وأعرب اللواء حيدان في ختام برقيته ، عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لاستشهاده ، معبرا عن تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، مترحما على روح الشهيد الطاهرة،.سائلاً المولى -عز وجل-  أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون.