أخبار الرياضة

الجمعة - 17 مايو 2024 - الساعة 08:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين

وصل قبل قليل بعض لاعبو المنتخب الوطني للشباب مدينة"لودر" محافظة أبين يتقدمهم مدير المنتخب الكابتن عبدالله الجفري وذلك لإقامة معسكر إعدادي على ملعب الناصر بنادي عرفان الرياضي وبقية ملاعب المنطقة الوسطى المعشبة بالعشب الصناعي والوقوف على التشكيلة الرسمية للمنتخب استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس غرب آسيا في المملكة العربية السعودية.

ووصل مساء اليوم مدير المنتخب وبعض من اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل مدرب الفريق محمد البعداني فيما سيصل يوم غدا بقية اللاعبين ومن مختلف المحافظات لخوض المعسكر الإعدادي والذي من خلالها سيتم اختيار التشكيلة الرسمية للمنتخب .

ويستضيف فندق "النور" وسط مدينة لودر إقامة بعثة منتخبنا الوطني للشباب خلال فترة المعسكر والذي من المقرر أن يستمر المعسكر لأكثر من 20 يوما من أجل الوقوف على القائمة النهائية التي ستدخل المعسكر الاخير في المملكة العربية السعودية والتي ستخوض بطولة كأس غرب آسيا هناك .

هذا وقد كان في استقبالهم امين عام فرع اتحاد كرة القدم بأبين وإداري منتخب الناشئين الكابتن/ عارف الوادي والأستاذ خالد مفتاح وسكرتارية لجنة المسابقات صلاح علعلة وسكرتارية لجنة الحكام خالد اليزيدي وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المدينة .