مقالات وآراء

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - الساعة 09:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /كتب /هشام مسعود

هكذا عبر الألآف من أبناء ابين من خلال تأكيد خيارهم الثابت بالوقوف وترشيح المناظل أديب العيسي محافظًا لمحافظة ابين، كعنوان للمرحلة المقبلة لبناء أبين المتجددة، أبين الحضارة، أبين الحديثة، ابين المقاومة، أبين القرار والاستقرار،
ويأتي ذلك لضمان قيام مؤسساتها بواجباتها الدستورية، والسير قدماً نحو توفير الأمن والاستقرار والتسريع من عملية إنقاذ محافظة أبين مما خلفته الحرب الظالمة على أبين من خراب في البنى الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية والرياضية وكافة مناحي الحياة .

نؤكد بأن الألآف من المواطنين في أبين اليوم سيكونون أوفياء لماضيهم ولحاضرهم ولمستقبلهم، ورسالة لتعلو نحو الحكومة والمجلس الرئاسي أجمع بأنهم سيبقون الأوفياء لقائدهم المناظل أديب العيسي ولبلدهم ولن تثنيهم أي قوة مهما عظم شأنها عن خيارهم وأن الشعب وحده هو من يصنع مستقبله ويحدد خياره لترشيح محافظًا لمحافظة أبين، ويختار من يقوده نحو الانتصار، وأنهم على العهد والوعد ان يكون المحافظ هو المناظل اديب العيسي ربان سفينتنا التي وضع العنوان الرئيسي للمرحلة المقبلة
( الأمل والعمل والبناء ) .

خيارنا واضح وضوح الشمس
خيارنا لمن صان كرامة محافظة أبين وحافظ على ترابها وشعبها،
القائد الذي سيعبر بسفينة اأبين إلى بر الأمان رغم التحديات الكبيرة .

رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بمحافظة أبين، والتشويش المتعمد لها نؤكد أننا نملك الإرادة والحق في اختيار المناظل أديب العيسي الذي كان بيننا ومعنا في أصعب اللحظات فكان سر انتصاراتنا ورمز عزتنا وسيبقى أملنا الذي سنبصم له بالدم لكي نبني معه مستقبل أبين الحديث .

أبين القادمة هي ابين الأمل والعمل والبناء خلف القائد المناظل أديب العيسي، لقيام مؤسساتها بواجباتها وإعادة الأمن والاستقرار وإعادة البناء وإصلاح ما دمره الحرب والمخربين .

ونحن مؤمنون بأن أصواتنا تعني رفعة الوطن ومحافظة أبين وإعادة الازدهار بالإدلاء بأصواتنا للمناظل أديب العيسي الذي لم يبخل على أبين وشعبها وسيتحمل كافة الضغوطات الهادفة لإخضاع محافظة
ابين بحكمة الكبار وشجاعة الفرسان .

أن أصواتنا في هذا التوقيت بالذات، رسالة من الشعب والمواطن الأبيني بكافة أطيافه ومكوناته السياسية والرياضية والثقافية أنه مصر على ممارسة حقه السيادي في اختيار من يراه مناسبًا لقيادة دفة السفينة نحو أفاق أفضل لمحافظة أبين ولشعبها .

وواجبنا الأن المشاركة جميعآ وترشيح المناظل أديب العيسي محافظًا لمحافظ أبين من أجل أبين ووفاء لأبناء أبين الاحرار ولدماء الشهداء والجرحى وكل التضحيات التي قدمت من أجل الحفاظ على تراب أبين .

خيارنا الثابت للقائد المناظل أديب العيسي محافظًا لمحافظة ابين كمرحلة مهمة تاريخة ووطنية مرحلة مابعد الحرب لإعادة الإعمار وبناء الإقتصاد والنهوظ بكافة مناحي الحياة في محافظة أبين .

شكرًا يا أديب العيسي لأنك حققت لنا نجاحات كثيرة، نحن معاك، كمل يا أديب العيسي، نحن نعلم بتعبك ومقدرين صبرك و عندنا أمل وعندنا عشم إنك قادر تحلم معانا بحكمتك العظيمة وقوتك الباسلة لمحافظة ابين ،

أديب العيسي أعادة أمل وبناء
لأبين وشعبها .