مجتمع مدني

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - الساعة 01:59 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/ردفان/لحج


اطلع الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية ردفان بمحافظة لحج الأستاذ صالح عقيل محسن، لدى استقباله ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الدكتور عادل قاسم البكري، خلال لقائهما في مكتب المديرية برئيس مؤسسة نسيج للتنمية والأعمال الإنسانية بالمحافظة الدكتور حافظ القطيبي، اليوم الاثنين، على برنامج مبادرة رفع القدرات العلمية للمعلمين والمعلمات في المواد الدراسية والتي تعتزم المؤسسة تنفيذها في عدد من مدارس المديرية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وخلال اللقاء استمع كل من أمين عام المجلس المحلي للمديرية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى شرح من رئيس المؤسسة حول هذه المبادرة التي تهدف إلى إكساب المعلمين والمعلمات مهارات تدريسية تساعد في رفع مستوى الطلبة والطالبات. وذلك انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي تؤمن بها المؤسسة في خدمة المجتمع، وإدراكاً لأهمية التعليم ودوره في التنمية وبناء الإنسان. ويبدأ تنفيذ البرنامج في مدرستين كخطوة أولى.

من جهته شكر أمين عام المجلس المحلي للمديرية مؤسسة نسيج ممثلة برئيسها الدكتور حافظ القطيبي على دورها البارز في خدمة المجتمع والدور التوعوي الفعال الذي تقوم به.

وأكد كل من الأمين العام ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية استعدادهما لتسهيل مهمة فريق المؤسسة لتنفيذ هذه المبادرة المهمة التي تساعد على الارتقاء بالعملية التعليمية في المديرية.