أخبار محلية

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - الساعة 03:04 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

أشتعلت حرب الملاسنات وتبادل التهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بين الشاعر اليمني ابونايف العرجمي من جهة والناشطان رامز ابن المقطري و رياض الزنم من جهة أخرى.

بدأت القصة حين شن الناشطان الزنم والمقطري هجوما لاذعا على مؤدي الشيلات ابو حنظله السوداني عقب أنباء عن اعتزام الجالية اليمنية في أمريكا تكريمه خلال الفترة الماضية.

واثار نبأ تكريم أبو حنظلة حنق الزنم والمقطري الذين أبدوا استغرابهم عن سبب ودافع التكريم وقاموا بالسخرية من رئاسة الجالية وسخروا من أبو حنظلة ومن تغير هيئته وملبسه في الفترة الأخيرة عقب زيادة شهرته.

ورغم ذلك الهجوم الساخر واللاذع لم يرد أبو حنظلة عليهم ببنت شفة ، وتطوع الشاعر العرجمي للتصدي لهما ، ووجه انتقادات لاذعة لهما وطالبهم بالتوقف عن الإساءة لأبو حنظلة والتقليل منه ، ليردا عليه المقطري والزنم بمنشورات ساخرة منه ومن شكله هو الآخر،،

الشاعر العرجمي لم يسكت على السخرية منه ، ليرد ويوجه اتهامات خطيرة للمقطري بإدارة شبكة ابتزاز للفتيات عبر حسابات وهمية يديرها بمعية آخرين ، ومتهما الزنم بإدارة حساب مشهور على التيك توك والفيسبوك بإسم فيروز ، مؤكدا امتلاكه كل الأدلة والاثباتات على ما يدعيه،،

ولازالت حرب الملاسنات مستمرة بينهما رغم محاولة الكثير من العقلاء والشخصيات المعروفة بالتوسط لدى الكرفين لإيقاف هذه المهازل التي لا تليق بمتابعيهما أولا ثم بهما ثانيا.