أخبار الرياضة

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن/خاص

أقر الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين تأجيل موعد إقامة وتنظيم منافسات البطولة العربية بنسختها الثالثة لمصارعة الذراعين " الرست"التي تستضيفها العاصمة عدن.

وحدد الاتحاد تاريخ 25_ 30 ديسمبر 2024 موعداً جديداً لإقامة البطولة التي كان مقرر مسبقاً أن تجري منافساتها في الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن خلال الفترة بين 25_ 30 نوفمبر.

وأوضح المهندس أرحب حسن ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بعد التواصل مع الاتحاد العربي للعبة ممثل برئيس الاتحاد اللواء محمود بركات، تم الإتفاق على تأجيل موعد إقامة وتنظيم البطولة العربية الثالثة لمصارعة الذراعين شهراً كاملاً على أن تنطلق في تاريخ 25 ديسمبر المقبل.

وأرجع المهندس ارحب؛ اسباب تأجيل البطولة للظروف الراهنة والاضطرابات التي تشهدها المنطقة العربية وبعض البلدان الشقيقة، وهو الأمر الذي قد يعيق حضور ومشاركة بعض الدول التي أعلنت مشاركتها في وقت سابق.

وأشار رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين؛ قرار تأجيل النسخة الثالثة للبطولة جاء بناءً على طلب من الاتحاد العربي للعبة، موضحاً في طلبه اسباب التأجيل للأوضاع والأحداث التي تشهدها بعض البلاد العربية بما فيها فلسطين ولبنان وسوريا.

وأكد أرحب؛ من بوابة الحرص على تسجيل بطولة ناجحة ومشاركة واسعة للأشقاء في الاتحادات الرياضية العربية، ارتأينا رفقة الإخوة في الاتحاد العربي اختيار موعد جديد لتنظيم البطولة وتم تحديد نهاية شهر ديسمبر المقبل موعداً جديداً على أمل أن يسود الأمن والاستقرار في البلدان العربية.

وتمنى المهندس أرحب حسن ياسين رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، أن يفرج الله على اخواننا ويعم الأمن والأمان والاستقرار بلادنا وجميع البلاد العربية.