آخر تحديث للموقع :
الخميس - 25 يونيو 2026 - 01:07 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
شرطة شبوة تدعو الإعلاميين والنشطاء إلى تكثيف التوعية ومساندة جهود مكافحة المخدرات.
اللواء العقيلي: الألغام والذخائر غير المنفجرة ما تزال تهدد حياة المدنيين في عدة محافظات
إتلاف نحو مليون كبسولة من العقاقير المخدرة بمحافظة مأرب
إدارة مكافحة المخدرات تطيح بـ 20 متهمًا في عدة قضايا ترويج وتعاطي للمخدرات في العاصمة عدن.
القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن
قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات
صدور قرار جمهوري جديد ـ نصه
غروندبرغ يبحث في لندن فرص إحياء التسوية السياسية في اليمن
المسبحي:الكهرباء تعول على المملكة في مشاريع الطاقة النظيفة وتحديث الشبكات
ضبط متهماً بعمليات سرقة استهدفت محالاً تجارية في عدن
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
إدارة مكافحة المخدرات تطيح بـ 20 متهمًا في عدة قضايا ترويج وتعاطي للمخدرات في العاصمة عدن.
اخبار وتقارير
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - الساعة 09:49 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية /عدن
في إنجاز أمني جديد يضاف إلى سجل نجاحاتها المتواصلة لحماية السلم المجتمعي، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة العاصمة عدن وقوات الأمن الوطني من إلقاء القبض على 20 متهمًا متلبسين في قضايا حيازة، وترويج، وتعاطي للمواد المخدرة، شملت مخدر "الحشيش" وحبوب "البريجابالين" المحظورة، وذلك في عدد من مديريات العاصمة عدن..
وصرح المقدم مياس حيدرة الجعدني، مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عدن وقوات الامن الوطني، بأن هذه العمليات تأتي امتدادًا للخطة الأمنية الشاملة لتجفيف منابع المخدرات وضبط مروجيها وبمناسبة اقتراب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات المشهور بتاريخ 2026/6/26
وأوضح المقدم الجعدني ان فريق إدارته بمكافحة المخدرات قد نفذوا سلسلة من المداهمات والكمائن المحكمة التي أسفرت عن الإطاحة بالمتهمين وعزل خطرهم عن المجتمع لكي تنعم بلادنا بالأمن والامان مؤكداً تواصل الفريق بهذه الضبطيات
وأشاد المقدم الجعدني بالدور المحوري والمسؤول للمواطنين، مؤكدًا أن هذا النجاح الثمين جاء ثمرة للتعاون الوثيق والشراكة الحقيقية بين المجتمع والأمن.
وقال الجعدني إن الوعي المجتمعي المتزايد وبلاغات المواطنين العاجلة على أوكار المخدرات والمواقع المشبوهة، قد شكل عامل الحسم في سرعة رصد المتهمين وضبطهم متلبسين بحيازة المواد المخدرة."
وفي سياق متصل، أكد المقدم الجعدني أن إدارة مكافحة المخدرات باشرت على الفور استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم، بما في ذلك تحرير محاضر الضبط الأصولية وتوثيق أدلة الإثبات وإجراء التحقيقات الأولية، تمهيدًا لإحالتهم مع المضبوطات إلى نيابة الأمن والبحث لينالوا جزاءهم الرادع وفقًا للقانون.
الاربعاء 24/ يونيو/ 2026
المكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن