آخر تحديث للموقع :
الأحد - 28 يونيو 2026 - 08:54 م
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
مناشدة لإنقاذ أهالي "الفرع" بأبين من المياه الملوثة.
صدور قرار رئاسي بتعيين اللواء أحمد التركي في هذا المنصب ـ تعرف عليه
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 6.42 نقطة
عدن بين الصبر والتهميش… متى يُنصف أبناء العاصمة؟
وفاة الفنان العطاس إثر أزمة قلبية مفاجئة
رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية
محافظ شبوة يطّلع على نشاط الاتحاد التعاوني الزراعي
الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي
تكثيف حملات الرقابة السعرية وحماية المستهلك في زنجبار
الميسري يلتقي الكاف وبامقاء لبحث جهود توحيد الصف الجنوبي وإنجاح الحوار
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
شيخ يلتقي مدير الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال الاستلام والتسليم
اخبار وتقارير
الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 05:27 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية /عدن
التقى وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبد الرحمن شيخ، اليوم الأحد، مدير عام مكتب الضرائب الجديد محمد أحمد الفضلي، ومدير عام المكتب السابق عبدالحكيم معاون، عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم، بحضور وكيل المحافظة محمد سعيد المفلحي، مندوب السلطة المحلية في عملية الاستلام والتسليم.
وأثنى المحافظ شيخ، خلال اللقاء، على جهود الإدارة السابقة لمكتب ضرائب العاصمة عدن، وما قدمته من جهود أسهمت في تحسين الإيرادات، مثمنًا ما تحقق من إنجازات في تطوير الأداء المالي والإداري بالمكتب.
وأكد المحافظ أن عملية التدوير الوظيفي تأتي في إطار تعزيز العمل المؤسسي، بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق المزيد من الإنجازات، مشددًا على أهمية ضمان انسيابية انتقال المهام بما يخدم المصلحة العامة.
كما أكد المحافظ شيخ أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين إدارة مكتب الضرائب والجهات ذات العلاقة، والعمل بروح الفريق الواحد لتنمية الموارد المحلية، وتحسين مستوى التحصيل الضريبي، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين في العاصمة عدن.