اخبار وتقارير

الخميس - 11 أكتوبر 2018 - الساعة 09:35 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» تعز


قام صباح اليوم الخميس 11 اكتوبر 2018 م ، وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن ، اللواء الركن عبدالكريم الصبري ، ومعه ، مدير الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ، ونائب مدير شرطة تعز ، العقيد أنيس الشميري ،
بزيارة تفقدية إلى مقر قيادة فرع شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة والمركز التدريبي لتدريب الدفعة الثانية مستجدين دوريات وامن طرق ، وذلك للإطلاع على سير العمل في الفرع واجراءات التدريب ووضع الدفعة المتدربة .

حيث كان في استقبالهم ، قائد الفرع ، العقيد محمد مهيوب ، وأركان حرب الفرع ، المقدم عبدالعليم المحمودي ، ورئيس عمليات الفرع ، الرائد طه البركاني .

وقد القى وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن كلمة توجيهية للمتدربين ، اشاد فيها بمستوى الانضباط والاداء للمتدربين ومعنوياتهم المرتفعة ، وحثهم على الصبر والاستفادة من برنامج التدريب وتهيئة انفسهم لتحمل المسؤليات التي تنتظرهم بعد انتهاء الدورة .

من جانبه القى نائب مديرعام الشرطه كلمة ً،، شكر فيها وكيل المحافظة على زيارته وكلمته التوجيهية للمتدربين مشيداً بالجهود المبذولة في سبيل تدريب الدفعة ، موجهاً شكره لقائد الفرع وجميع الضباط في القيادة ،، ومدربي الدورة على الجهود المبذولة ومستوى الاداء المتقدم الذي فاق التوقعات .