أخبار الرياضة

الجمعة - 12 أكتوبر 2018 - الساعة 01:58 م بتوقيت اليمن ،،،

جانب من مباراة سابقة بين كرواتيا وانجلترا

الوطن العدنية\رياضة

يخشى منتخب إنجلترا الخروج المبكر من مسابقة دورى الامم الاوروبية عندما يحل ضيفاً على كرواتيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بمدينة "ريجكا" الكرواتية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة.

ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما لا يزال رصيد منتخبا إنجلترا وكرواتيا خالياً من النقاط من مباراة واحدة.

وخسر منتخب إنجلترا مباراته الاولى على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يواجه كرواتيا اليوم، واسبانيا الاثنين المقبل على أن يختتم مشواره فى دور المجموعات بمواجهة كرواتيا مجدداً يوم 18 نوفمبر المقبل بملعب "ويمبلي".

ويدرك جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا أن الهزيمة فى مباراة اليوم قد تقضى على آمال منتخب "الأسود الثلاثة" فى الصعود لنصف نهائى دورى الامم الاوروبية.

كما يسعى منتخب إنجلترا للثأر من كرواتيا، بعدما خسر منتخب "الأسود الثلاثة" بنتيجة 1 – 2 بعد اللجوء للوقت الاضافى فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا.

وتعقد جماهير إنجلترا التى لا تزال تعيش نشوة الحصول على المركز الرابع فى مونديال روسيا بعد غياب دام 28 عاماً عن التواجد بالمربع الذهبى فى مسابقة كأس العالم، آمالها على الرباعى هارى كين، ودانى ويلباك ورحيم ستيرلينج، وراشفورد من أجل إلحاق الهزيمة بمنتخب كرواتيا.

فى المقابل يسعى منتخب كرواتيا "وصيف" المونديال لتجاوز أثار الهزيمة التاريخية أمام إسبانيا بسداسية نظيفة، وذلك بتحقيق الفوز لإستعادة الهيبة والمحافظة على آماله فى مواصلة المشوار بأحدث مسابقات الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا".

وستقام مباراة كرواتيا وانجلترا فى غياب الجماهير بسبب معاقبة الاتحاد الأوروبى لكرواتيا عقب وضع شعارات سياسية فى الملعب قبل مباراة بتصفيات بطولة أوروبا 2016.