الفن

الإثنين - 15 أكتوبر 2018 - الساعة 09:06 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» زنجبار - خاص

بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين دشن صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومعه مدير مكتب التربية والتعليم الاخ نادر احمد المهرجان التوعوي الذي أقيم في مدرسة الوحدة و تنظمه منظمة اليونيسف بالشراكة مع مؤسسة شباب أبين .

واستهل المهرجان بآي من الذكر الحكيم وحديث شريف وتخلله عدد من الفعاليات في المسابقة الفكرية والتوعية في نظافة غسل اليدين وتوزيع الألعاب وحقائب الصابون على الطلاب .

وشكر مأمور زنجبار مؤسسة شباب على ماقدموه للأطفال ومايسهم في ترغيب الطلاب في التعليم متمنيًا للطلاب عام دراسي حافل بالنجاح .

وألقى مدير مدرسة الوحدة الأستاذ صالح الحاشي كلمة أشار فيها ان العملية التعليمية ستنتقل من الركود الذي حالفها خلال الفترة الماضية بسبب الحروب إلى مرحلة النهوض والسير بالعملية التعليمية إلى الافضل .

مضيفًا ان ما تم تقديمه للأطفال من برامج توعوية حول نظافة اليدين وألعاب من مؤسسة شباب أبين وبتمويل منظمة اليونيسف للطفل يعد فرصة لمزاولة اللعب والتعلم والابتكار وقضاء الوقت مع أصدقائهم ومعلميهم في مكان آمن يستطيع فيه الأطفال أن يمارسوا طفولتهم والخروج من الأجواء النفسية التي عانوا منها بسبب تاثرها من الحروب .


محمد ناصر مبارك