اخبار وتقارير

الأحد - 11 نوفمبر 2018 - الساعة 07:57 م بتوقيت اليمن ،،،

«الوطن العدنية» المهرة /خاص

أستقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم بالقصر الجمهوري وكيل محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحما ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ونائب مدير مكتب المالية عبده ناجي والوفد المكلّف بإيصال القافلة الإغاثية التي سيّرتها محافظة أبين دعما للمتضررين من إعصار لبان بمحافظة المهرة تنفيذًا لتوجيهات اللواء الركن أبو بكر حسين سالم محافظ أبين استجابة لنداء الواجب وتخفيفا لمعاناة المتضررين من الإعصار .

وعبر المحافظ باكريت عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الإنسانية من السلطة المحلية بأبين ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين وهو ما يعكس أصالة وكرم أبناء هذه المحافظة رغم المعاناة التي لازالت تعانيها أبين لكنها أبت ألا إن تسجل حضورها في الدعم والإغاثة.

وأثنى باكريت على الدور الريادي الكبير لأبين وما تقدمه في خدمة الوطن وهي اليوم عبر قافلتها الإغاثية تساهم في تخفيف وطأة الكارثة في المهرة.

من جانبه عبر الوكيل الجحما عن سعادته
على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

ناقلا تحيات محافظ أبين إلى أخيه محافظ المهرة سلطتها المحلية وأبنائها كافة .

مؤكدًا أن أبين رغم ظروفها الصعبة لكنها أصرت أن تمد يد العون للمهرة سعيا لتجاوز آثار الإعصار ولن تتخلى عنها في أحلك الظروف فهي دائمًا سباقة في فعل الخير وصناعة المواقف الإنسانية .

وتحتوي قافلة ابين الإغاثية على (20) طنا من مادة الدقيق و (5) أطنان من السكر ومثلها من الأرز و(350) كرتون من زيت الطبخ و(500) كرتونا فاصوليا و( 25) كرتون شاي.

وكانت القافلة قد وصلت أمس إلى مدينة الغيضة وتم تسليمها للسلطة المحلية بالمحافظة لمواجهة كارثة إعصار لبان تمهيدا لتوزيعها على المنكوبين ضمن خطة لجنة الإغاثة المحلية.

حضر الاستقبال وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري وعدد من المسؤولين