أخبار محلية

الثلاثاء - 18 ديسمبر 2018 - الساعة 06:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

جدد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري تأكيده بأن القوات الأمنية ستظل حصراً بيد الدولة لا ينازعها فيها أحد.

وذكر أن الجهات التي تمثل الدولة معروفة للجميع وعلى رأسها وزارة الداخلية والقوات المسلحة وجهاز الأمن القومي وجهاز الأمن السياسي وما يتفرع عنها من الأجهزة المختلفة.

وأكد الوزير الميسري سير عملية إعادة بناء وزارة الداخلية على قدم وساق من أجل الوصول إلى تعزيز تحقيق الأمن والاستقرار وإيجاد قوة أمنية فاعلة على الأرض بالشكل الذي يتمناه الشعب اليمني في كافة محافظات الجمهورية.

جاء ذلك في كلمة القاها بحفل اختتام العام التدريبي 2018م والاحتفال بيوم الشرطة العربي الذي يُصادف الـ 18 من شهر ديسمبر من كل عام والتي نظمته وزارة الداخلية ممثلة بقطاع التدريب والتأهيل والإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة، في العاصمة المؤقتة عدن صباح اليوم الثلاثاء .

وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع، كون وزارة الداخلية عازمة على تجاوز كافة الصعوبات والتحديات وشحة الإمكانيات، وتعمل في ظل ظروف غاية في الصعوبة من أجل إعادة بناء هيكلها العملاق وقواتها المتفرعة والمتعددة.

وأعرب المهندس الميسري، عن شكره للأشقاء بدول التحالف العربي نظير ما يقدموه من دعم لإعادة بناء وزارة الداخلية من الصفر، متمنياً مواصلة الأشقاء تقديم الدعم اللازم لمواصلة استكمال عملية بناء وزارة الداخلية ومؤسسات الدولة والنهوض بها لضمان قيامها بواجبها على أكمل وجه.