أخبار محلية

الخميس - 10 يناير 2019 - الساعة 11:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

نفى مصدر عسكري مسؤول بوزارة الدفاع تعرض رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش الزميل الإعلامي المعروف علي منصور مقراط للإصابة في الحادث الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف منصة قيادة محور العند أثناء فعالية حفل تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي الجديد صباح الخميس من قبل جحافل الإجرام الرافضي والغزو والعدوان الكهنوت مليشيات الانقلاب الحوثية اذناب إيران والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أبناء القوات المسلحة وقيادات عسكرية وحكومية.

وأكد المصدر لصحيفة الوطن العدنية بأن ما اشيع وتناقلتة بعض وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي عن تعرض الصحافي المخضرم علي مقراط لإصابة غير صحيح وخالي من الصحة.

وقال المصدر العسكري أن رئيس صحيفة وموقع الجيش الذي كان متوجدأ لحظة الانفجار وسط المنصة قد نجا مع عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية من أي إصابة بينهم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله سالم النخعي ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح وآخرين بفضل الله تعالى .

مبتهلأ في ختام تصريحة إلى المولى عز وجل ان يتقمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته ورضوانة ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ويشفي جميع الجرحى والمصابين من ذلك الحادث الحادث الإجرامي الغادر.