أخبار محلية

الخميس - 10 يناير 2019 - الساعة 11:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / خاص

قال مدير عام إذاعة أبين الصحافي صالح الحنشي أن الحوثيين لايفرقون بين عسكري في مأرب أو تعز أو العند..مشيرا إلى أن عمليتهم الإرهابية الأخيرة لا تحتاج الى قدرات استخباراتية استثنائية لتنفيذها .

وأضاف الحنشي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : لاتحتاج العملية الإرهابية التي نفذها الحوثيون اليوم في قاعده العند إلى قدرات استخباراتية استثنائية فكما هو معروف للجميع ان شهر يناير من كل عام يتم تدشين العام التدريبي للقوات العسكرية والامنية وتقام خلالها عروض عسكرية هذا اولا. 

واستطرد كاتبا : ثانيا.. من يتحدثون على ان الاستهداف الحوثي اليوم لقاعده العند على خلفية حاضرين العرض جنوبيين.. ويتسائلون لماذا لم يتم استهداف عروض مماثلة في مناطق شماليو فكلام هولاء مردود عليهم.لانه سبق وان تم استهداف عرض عسكري في تعز في 22 يناير من العام 2018 قتل في هذا الاستهداف مصور قناه بلقيس وسبعه جنود وفي 26 سبتمبر من العام نفسه تم استهداف عرض عسكري في مأرب بخمسة صواريخ بالستية. 

وقال : كذلك المثل من يلمحون الى وقوف اطراف اخرى خلف الاستهداف لقاعدة العند اليوم كلامهم مردود عليهم ايضا فهذه  ليست المره الاولى التي يستهدف فيها الحوثيون عرض عسكري لكي نوجه فيها الاتهام الى اطراف غيرهم هذا اذا لم ياخذ هولاء باعلان الحوثيين المسئولية عن استهداف قاعده العند.

واختتم منشوره كاتبا : اذا كان هناك طرف اخر شريك مع الحوثيين في هذا العمل الارهابي.. فهي العقليات البليدة لقياده الجيش..الحوثيون هم لايفرقون بين عسكرر ي في مأرب أو في تعز أو في العند.