حوارات وتحقيقات

الأحد - 10 فبراير 2019 - الساعة 12:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/أنعم الزغير البوكري

لا يمكن لأي وطن من الاوطان أن يستقر ويعيش في أمن وامان الآ برجال أوفياء مخلصين ووطنيون عرفوا معنى تواجدهم في تلك المواقع ولاجل ماذا أعطوا تلك المسؤوليه .

ففي تاريخ الأمم والشعوب أن القائد الحازم والنزيه والمخلص هو من يصنع المجد لشعبه وينهض بوطنه ويرتقي بمستويات مواطنيه ويبذل كل جهوده لتحقيق لأمن والاستقرار والسكينه للموطن ويتحمل كل العناء والمشاق لأجل ذلك .

ومن أمثال تلك الأصناف من الرجال النادرين والقاده العظماء في وطننا الجنوبي ذلك القائد المحنك والرجل الجسور الذي استطاع أن يبهر الجميع بحبه لوطنه وإخلاصه وتواضعه وسمو ودثامة أخلاقه وحكنه قياده وترسيخ الأمن والاستقرار انه القائد الفذ احمد محمود حسن صالح قائد كتيبه حزم واحد في الحزام الأمني فمن منا لايعرف هذه الهامة القيادية والوطنية وهذا الرجل الحازم والجازم أمام كل من يعبث بأمن واستقرار البلاد، ذلك الرجل الذي ذاع صيته في كل أرجاء ربوع جنوبنا الأبي .

قائد لم يستغل منصبه ليبطش وينهب ويجني الأموال وليبني الفلل والعمارات وليفتح الحسابات والأرصدة في البنوك ،بل جعل موقعه القيادي ليخدم شعبه ولكي يحقق كل آمالهم وطموحاتهم في العيش بأمن وأمان واستطاع أن يحقق ذلك الحلم في فتره وجيزه لم تكنَ في حسبان أحد .

كلمه حق نقولها لله وللتاريخ والأجيال القادمة ان هذا القائد كالشمعه التي تخترق لتضيء للآخرين دروبهم فكهذا هو القائد احمد محمود الذي يعمل ويكد ليل نهار في متابعة الارهابين والقتله والمجرمين والمخربين ومثيري البلابل والفتن في العاصمه عدن دون ملل متحملآ كل المشاق والإرهاق والتعب ليخدم شعبه ، يسهر الليالي لينام الموطن بهدو وليشعر بالأمن والأمان .

كم انتم عظيم أيها القائد المغوار !!!

فأنت للقياده والوطنيه للأخلاق مدرسه ،وللتواضع والإخلاص أكاديمية .



الجميع في عدن يشيد بحكنه وحزم وجزم القائد احمد محمود ويشهدوا بشهامة ونبل واستقامته هذا القائد وذلك شهادة في حق قائد قلّ نظيره وبديهي انها لتزيده شهرة ولا تكسبه سمعه ، ....فهنئنا لنا بأن نرى شخصيه قياديه شابه من أوساطنا بهذه القامة الوطنية والحكنه القياديه .

والقائد احمد محمود قائد وقور شهم ،متواضع متخلق وصادق ، «إنسان» قيادي صارم وفذ، لا اقول هذا من باب المجاملة ، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به وكل من موطن يسكن في اي منطقه تسيطر عليها قواته وما يلمسه الموطن وأمن وسكنيه واستقرار ،حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمه حق....ووقفة إنصاف يستحقونها.

اذا ألا تستحق هذه الشخصية القيادية الوطنية الفذة الإشادة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن ؛ لا أعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول من لايشكر الناس لايشكر الله' فحقآ ان القائد احمد محمود شخصيه قيادية فذة وذو حكنه واعية مفعمة بالأنسانيه والنبل ويملك فكرا قياديآ ، قائد نزيه ويعامل افراده كلهم سواسية ولاتوجد في قلبه العنصرية والحقد....أنه يعيد الينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم الوطن وتساهم في اعاده الأمن والاستقرار لهذا البلد في محيط من القتله والمجرمين ومصاصين دماء الشعب والتخلف والفساد والفشل.

حقآ يستحق هذا القائد النموذج أن يذكر اسمه وأفعاله في كل مكان ،ولنقل جميعآ كلمه الحق في هذا الرجل الوفي لدينه ووطنه ومجتمعه ،ونسأل الله سبحانه أن يعينه ،ويوفقه ليواصل عطاءه لشعبه.

دمت ايها القائد المخلص والشهم ذخرآ للوطن ودامك الله ناصرآ للمواطنين فأنت من علق عليك الجميع آمالهم وطموحاتهم في العيش بأمن وامان..حفظك الله يا ابا اصيل وأعطاك الصحة والعافية.