أخبار محلية

الجمعة - 08 مارس 2019 - الساعة 03:41 م بتوقيت اليمن ،،،

اللواء ثابت جواس

الوطن العدنية\متابعات

قال القيادي في الجيش اللواء ثابت جواس انه كان ذاهب الى جمهورية مصر العربية للعلاج وليس للمشاركة في اعمال المؤتمر السياسي الاول للإئتلاف الوطني الجنوبي.

واصدر جواس بهذا الخصوص بيانا جاء فيه :


نص البيان:-

((انا اللواء ثابت جواس اشكر كل من تحدث عني بالطيبة والسيئة وكل ابناء الجنوب المخلصين الاوفياء اخواني وابنائي.

لا نخاف من شيئ سوى الخالق الجبار وحده لاسواه وعليه فان كل من يتحدث عن مشاركتي في اي تكتل سياسي جنوبي او شمالي فهذا غير صحيح وبخصوص انضمامي للائتلاف الوطني موقفي كان واضح منذ اليوم الأول لاشهاره وسبق واصدرنا بيان عبر المتحدث الرسمي في رمضان العام الماضي، وليس لنا أي انتماء إلا للوطن وللجيش الذي تربينا وانتمينا إليه منذ نعومة أظافرنا ونتمنى من اللع ان ننال الشهادة في سبيل الوطن وحريته واستقلاله.

وبخصوص ذهابي إلى جمهورية مصر العربية مصر القومية والحضارة فهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة باذن الله حيث وإني اتردد لأرض الكنانه لاجراء الفحوضات والعلاج واجراء العملية الجراحية لي والحمد لله أولا وأخير، وحصل ان منعت فعلا في المطار لسبب أن قرار سلطات مصر بمنع حاملي الجواز الدبلماسي اليمني ع اليمنيين نظرا للعشوائية في استصدار بعض بطائق السفر الدبلماسية.

ثابت مثنى جواس سيعيش معكم ايها الشعب العربي الاصيل ومع قضيتكم الجنوبية العادلة وهذا مبدأ ثابت ونهج حياتي وليس موقف سياسي.

اجدد تقديري لفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله ولدول التحالف العربي في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة وشعب الإمارات العربية المتحدة ولجمهورية مصر العربية.

والحمد لله رب للعالمين))

اللواء الركن ثابت مثنى جواس

الجمعة8مارس2019