الفن

الأربعاء - 17 أبريل 2019 - الساعة 11:17 م بتوقيت اليمن ،،،

أبين(الوطن العدنية)خاص

عقب جهود ومساعي قانونية وامنية نفذتها قيادة الشرطة العسكرية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية صباح اليوم باستعادة احد عقارات المؤسسة بمديرية زنجبار واخراج النافذين والمقتحمين منها.

وتأتي هذه الخطوة الجبارة ضمن سلسلة من الجهود المبذولة لاستعادة ممتلكات وعقارات ومنشات المؤسسة في عموم مديريات محافظة أبين وتحت شعار معا لاستعادة ممتلكات المؤسسة وانها مظاهر البسط من قبل العابثين والمتنفذين لاملاك وعقارات المؤسسة في محافظة أبين.

من جانبه تحدث مدير فرع المؤسسة في محافظة أبين الاستاذ/ محمود طامح قائلا : إننا مستمرون في إخراج كافة المقتحمين بالطرق القانونية اللازمة حتى استعادة كامل أصول المؤسسة في المحافظة والمحافظة عليها.
وافاد الاخ/مديرالفرع بانة بعد الدعم المعنوي واللوجستي والمادي من قبل الاخ/المدير العام سامي السعيدي حفظة الله باتخاذ جميع الاجراات الازمة موجهن رسائل للجهات المعنية للاسترجاع وحماية جميع اصول وممتلكات الموسسة،

واكد طامح في وسائل الإعلام المختلفة
استعادة كافة املاك هذه المؤسسة العريقة وإخراج المقتحمين والنافذين والحفاظ عليها كما ماقمنا به اليوم من القبض على عصابة تقوم بتشليح اقطاع الزنج وبيع هناجر المؤسسة وادراجهم في السجن لينالوا جزاهم القانوني عبر الجهات المختصة.


وأشار طامح بالقول : لقد قمنا بالنزول الرسمي الى هذل العقار وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للحماية من قبل الجهات المعنية و الشرطة العسكرية بالمحافظة و الحفاظ على أراضيها في هذا لمكان المخصصة لها، وان استعادتنا لمثل هذا العقار بزنجبار هو نموذج يتحقق على خطط وبرامج لاستكمال الإجراءات اللازمة لاستعادة العقارات المقتحمة بشكل عام .

رافق حملة استعادة العقار كل من قائد الشرطة العسكرية العقيد يوسف العاقل وعدد من ضباط الأمن العام بالمحافظة. اوبعض الشخصيات الأمنية والقانونية و الإعتبارية في مديرية زنجبار .

من عبدالعزيز باداس