مجتمع مدني

الخميس - 18 أبريل 2019 - الساعة 11:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الحصين(الوطن العدنية)خاص

بحضور واشراف محافظ محافظة الضالع علي مقبل صالح ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المحافظة علي العود عقد في ديوان المحافظة لقاء ضم مدير عام مديرية الحصين الاخ/ صلاح الحريري ومدير الموسسة الطبية الميدانية د/نجيب قايد فارع و الدكتوره سلوى والدكتور عبد الله الحريري.

وناقش اللقاء العديد من القضايا  والاحتياجات الصحية التي تهم مديرية الحصين  وخصوصا في الجانب الدوائي وغيرها من المتطلبات الاخرى التي تحتاجها المديرية.

وقد اثمر هذا اللقاء بالاتفاق على وصول جزء من الادوية الخاصة بالمديرية الى مخازن المنظمة في المحافظة  اليوم الخميس 18/4/2019م. تمهيدا لنقلها يوم الاحد الى المديرية وتوزيعها الى حبيل زريبه وبعض الوحدات الصحيه الاخرى.

كم اشار رئيس الموسسة على القيام بأعمال اخرى ستقوم بها الموسسة  في المديرية سيتم الاتفاق عليها من خلال مذكره تفاهم مع المدير العام في غضون الايام القادمة. 

وفي سياق اخر استقبل  المدير العام صلاح الحريري صباح هذا اليوم الخميس الموافق 18/4/2019م  وكيل المحافظة لشؤون المديريات الاستاذ/ كمال عبيد حسين ومنسق الهيئة الطبية الدولية الاستاذ عبد الفتاح ورئيس قسم الاصحاح البيئي المهندس/ منذر.

كما تم النزول وزيارة للبئر التي ستزود المركز الصحي في عاصمة المديرية بالمياه بمساعدة الهيئة.

ثم قام الفريق العامل بالهيئة قسم الاصحاح البيئي بزيارة البئر الحكومية المتوقفة والاطلاع واخذ المعلومات عنها مشيرا بان الصليب الاحمر قد اجرى مسح عنها وانه في حال عدم العمل بتاهيلها من قبل الصليب فان الهيئة على استعداد للقيام بتاهيلها ودعمها حتى تعود للعمل لما لذلك من أهمية للمديرية.

من وضاح هرهرة