أخبار الرياضة

الجمعة - 24 مايو 2019 - الساعة 01:20 ص بتوقيت اليمن ،،،

ما أقره حكم اللقاء ودونه في الاسكور شيت الخاص بالمباراة

الوطن العدنية /خاص

كشف الصحافي العدني علاء عياش المهتم بالشأن الرياضي عن فضيحة ومهزلة بطلها رئيس اتحاد كرة السلة في عدن وحدثت في بطولة لا للمخدرات لكرة السلة للشباب والتي تقام بمشاركة اندية عدن وبرعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة وينظمه اتحاد كرة السلة. 

حيث أوضح الصحافي علاء عياش بمنشور نشره على صفحته على الفيس بوك ورصده محرر الوطن العدنية بأنه كانت هنالك مباراة مقررة ضمن الدوري تجمع ناديي التلال والشعلة ولكن تأخر فريق الشعلة عن حضور المباراة ولعبها في وقتها المحدد والاضافي وتم الاعلان عن فوز التلال ب 20, صفر ، وتم اقرار هذا من قبل الحكم الرئيسي.

وأضاف عياش بأنه بعد إعلان النتيجة حضر فريق نادي الشعلة وتم الاتفاق على لعب مباراة ودية كون المباراة قد حسمت للتلال , مشيرا إلى أن مدرب التلال وجدها فرصة لأعطاء الصف الثاني فرصة اللعب والاحتكاك فدفع بمعظمهم وفضل إراحة فريقه الاساسي ، وانتهى اللقاء بفوز الشعلة 30/27 .

وأضاف عياش "وبعد كل ذلك تفاجئنا برئيس الاتحاد يدعو لاجتماع لمناقشة نتيجة المباراة وبعد شد وجذب تم اختيار التصويت كحل للفصل ضاربا باللائحة عرض الحائط في موقف قبلي .. وتم تقاسم الأصوات ليكون صوت رئيس الاتحاد هو الفيصل والذي أهدى الشعلة الفوز ..!!

وختم عياش بالقول "ابتسم انت في رياضة عدن..مهزلة وكارثة رياضية ..!!