أخبار الرياضة

الأربعاء - 19 يونيو 2019 - الساعة 08:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/نبيل ماطر

تأهل فريق بناء إلى نصف نهائي بطولة الفقيد الوطني الكبير المناضل علي صالح عباد { مقبل } الاندية مديريتي زنجبار وخنفر وذلك بعد تمكنه من إسقاط خصمه فريق سد باتيس بركلات الترجيح 2/4 في المواجهة التي جمعتهما عصر الاربعاء على ملعب البلدية الترابي والتي من خلالها قطع فريق بناء تذكرة العبور لملاقاة منافسة نادي الجيل الصاعد { الباي } في نصف نهائي البطولة التي تقام برعاية ودعم اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وإشراف لجنة التأبين و مكتب الشباب والرياضة وتنظيم إتحاد فرع اللعبة بالمحافظة التي يشارك فيها 10 أندية تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر خلال الفترة من 13 حتى 22 يونيو 2019 م .

المباراة شهدت ندية وإثارة ومستوى متقارب وتنافس كبير بين الفريقين استطاع فريق بناء من الخروج فائزاً بركلات الترجيح 2/4 بعد تعادلهما الايجابي بهدف لهدف في شبكة كل منهما ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق بناء ليضرب موعداً مع الجيل الصاعد في نصف نهائي البطولة .

تحصل لاعب فريق سد باتيس اللاعب حامد النجار على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من الشخصية الإجتماعية الدكتور عبدالله عبدالقادر سنان سلمها رفعت الحيدري مسئول النشاط بنادي الدرجاج .

ادار المباراة الحكم صالح العطوي وساعده على الخطوط عبدالوهاب محمد ثابت (مساعد اول ) و زكي العاقل ( مساعد ثاني ) رابعاً ممدوح سالم شابص راقبها علي الحريق .

يلتقي غذاً الخميس في نصف نهائي البطولة فريقا التعاون و الفجر الجديد والتي تعد بلقاء القمة لما قبل النهائي والذي اخذ حيزآ كبيرآ من التجاذبات من سيقطع تذكرة العبور .

حضر اللقاء الكابتن القدير احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بأبين و الكابتن وجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي و الكابتن حسين نعوم مدير مكتب الشباب بزنجبار و ريجي حسين دباء وعدد من رؤساء الاندية وجمهور غفير .