مجتمع مدني

الجمعة - 08 نوفمبر 2019 - الساعة 03:50 م بتوقيت اليمن ،،،

المهندس أحمد الميسري

الوطن العدنية/خاص

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ العميد عبد ربه سالم معور الربيزي وكيل محافظه شبوة والشيخ محمد مبخوت سالم معور مدير عام مديرية حطيب وكافة آل شمس ربيز والوطن عامة ، عزاهم فيها بوفاة الشيخ المناضل علي باسعد معور الربيزي ، الذي وافته المنية، مساء أمس ، في مكة المكرمة .

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في برقية العزاء، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لكافة أسرة الفقيد الربيزي بهذا المصاب الأليم، مشيدا بمناقب الفقيد الذي قضاها في خدمة مجتمعه ووطنه خلال مشوار حياته الحافل بالبذل والعطاء، مشيرا إلى رصيد الفقيد الكبير في مسيرة النضال الوطني خلال مختلف المنعطفات التي مر بها الوطن .

واكد معالي الوزير الميسري , أن الوطن خسر برحيله مناضلا جسورا وشخصية وطنية مشهود له والكفاءة والاقتدار وإصلاح ذات البين .

وعبر معالي الوزير الميسري في ختام البرقية عن تعازيه ومواساته لرحيل الفقيد ,مترحما على روح الفقيد الطاهرة , سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان...إنا لله وإنا إليه راجعون.