اخبار وتقارير

الأحد - 16 يونيو 2024 - الساعة 07:27 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

بتوجيهات من مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد ، شارك صندوق النظافة بالمديرية مع صندوق النظافة وتحسين المدينة عدن ، حملة نظافة واسعة لرفع البسطات ورفع القمامة من الاسواق وفي أحياء وشوارع المديرية إستعدادا لأستقبال عيد الاضحى المبارك .

حيث نفذ الحملة لرفع البسطات والنظافة العامة عمال النظافة والتحسين بالمديرية وعمال عوائق الاسواق وعوائق البناء و الانارة وبمساندة صندوق النظافة والتحسين للعاصمة عدن ب 5 قلابات و ثلاثة شيولات و 3 سنكوحات و عددا من القلابات الصغيرة وبمساعدة مباشرة من القوات الأمنية من القطاع الثامن وشرطة الشيخ عثمان والمرور .

وفي تدشين النظافة أكدت السلطة المحلية حرص و إهتمام القيادة على رفع مستوى النظافة والتحسين في شوارع المديرية من خلال توحيد الجهود و الامكانيات والتنسيق المشترك مع قيادة صندوق صندوق النظافة والتحسين عدن للحفاظ على رفع مستوى النظافة نظراً لما تسببه تلك المخلفات من التلوث وانتشار الأمراض . وديمومتها في مختلف شوارع المديرية .

وقد حظيت الحملة ، بإرتياح واسع من قبل المواطنين دعوا من خلالها، إلى أهمية مواصلة أعمال الحملة خلال ايام العيد .

اشرف على الحملة الاستاذ فهيم عباد نائب رئيس صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن والمهندس حافظ إبراهيم مدير مكتب الاشغال العامة والطرق في المديرية و محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية ، ونائبه ميثاق الجعفري، ومدير إدارة المتابعة والتقييم لصندوق النظافة خليل مقبل بالعاصمة عدن . و عبده نايف رئيس قسم شرطة الشيخ عثمان ، وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان .