مجتمع مدني

الثلاثاء - 25 يونيو 2024 - الساعة 02:03 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /عدن

تتواصل في العاصمة المؤقتة عدن أعمال النزول الميداني التي ينفذها وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع، المهندس غسان الزامكي، للمرافق الخدمية للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

اطلع الوكيل الزامكي على نسبة الحضور وسير العمل في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. وخلال الزيارة، قام بجولة في عدد من الأقسام الصحية، واستمع من نائب المدير العام، الدكتور أحمد الفقيه، إلى مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ومدى التزام الكادر الصحي بالدوام بعد الإجازة.

حث الوكيل القائمين على المستشفى على مضاعفة جهودهم في العمل والحرص الدائم على الانضباط، نظرًا لأن المستشفى يمثل أحد أهم المرافق الحيوية على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة، ويقدم خدمات كبيرة في مجال طب ومعالجة المواطنين.

وفي نفس السياق، زار المهندس الزامكي مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، حيث اطلع من مدير عام المكتب، انتصار مرشد، على مدى الحضور والالتزام الوظيفي منذ بدء العمل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح الوكيل الزامكي أن سلسلة الزيارات التي تستهدف المرافق الحيوية بالمحافظة في الأيام الأولى للدوام، تأتي تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد حامد لملس، وذلك للمتابعة والإشراف على مدى التزام الموظفين بالدوام الحكومي ومستوى تقديم الخدمات.

اختتم الزامكي الزيارة بالثناء على جميع مديري وموظفي المرافق الحكومية التي تم استهدافها في النزول، وحرصهم على التواجد والانضباط، الذي شكل نسبة كبيرة تصل إلى ما يقارب 90٪، مؤكدًا حرص قيادة المحافظة على تعزيز عمل المرافق بما يخدم الارتقاء في عملية البناء والتنمية.