أخبار محلية

السبت - 07 سبتمبر 2024 - الساعة 01:32 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

علق الشاب خطاب أحمد باراس على التفاعلات والتعليقات الساخرة من قبل نشطاء على منصات التواصل الإجتماعي حول حادثة إنفجار قنبلة فجر الجمعة في الخط البحري خلفت خمسة مصابين هو وشقيقه من ضمنهم.

وقال خطاب وهو نجل مدير مديرية دار سعد السابق بأن حزب (الإصلاح) استغل موضوع إنفجار القنبلة لإحراج (الانتقالي) أمام الرأي العام.

وأضاف: نحن من الدولة و (رجال دولة) ولا أعلم لماذا الناس تهاجمني وينسبون لي فيديوهات لأشخاص لا أعرفهم ، مؤكدا استعداده لتسليم نفسه للحزام الأمني إذا كان هنالك عليه أي شيء.

وتابع : الحملة التي تشن علينا غريبة جداً والمستفيد منها حزب (الإخوان المسلميين).

وختم قائلا: محاسبة كل من تكلم بكلام كاذب علينا هي مسألة (ثأر) بالنسبة لي ، ووثقت كافة منشوراتهم بمجلد خاص وعليهم إثبات أقوالهم أمام (النيابة) مالم سنحاسب كل شخص بالقانون وهذا وعد مني وهي مسألة وقت لا تقل عن أسبوع.

‏‎الجدير ذكره أن خمسة شباب كانوا يتعاطون القات في الخط البحري فجر الجمعة ، وتعرضوا لإصابات مختلفة إثر انفجار قنبلة يدوية داخل السيارة التي كانوا فيها.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن المصابين الخمسة هم :أكرم عبد الحبيب، أركان قوات الطوارئ والدعم الأمني في المنطقة الخامسة، حيث تعرض لإصابة خطيرة قُطعت على إثرها يده اليمنى، أحمد مقبل، أحمد عبس، وهما في العناية المركزة، بالإضافة الى إصابة خطاب باراس بشكل طفيف في اذنه اليمين، وشقيقه علي باراس بشظايا في كتفه.

وذكرت مصادر أن السيارة تابعة لأكرم عبدالحبيب وهو شقيق قائد قوات الطوارئ في مديرية المنصورة، غسان عبدالحبيب، وتداول نشطاء بشكل واسع فيديو للشباب قبل وقوع الحادثة.