أخبار الرياضة

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - الساعة 02:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

كشفت تقارير صحفية أن البولندي مارسين بولكا حارس مرمى نيس الفرنسي لديه رغبة فى الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا أمام منتخب بولندا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت على ملعب نارودوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

قال موقع " footmercato " الفرنسي، إن الحارس البولندى تحدث عقب مباراة منتخب بلاده أمام البرتغال معلقا على مفاوضات برشلونة معه قائلا، "برشلونة؟ كما يقولون، في كل شائعة هناك القليل من الحقيقة.. عندما يتعلق الأمر بأمور الانتقالات أفضل أن يتحدث وكيل أعمالي، أنا هنا لأكون فى حالة جيدة كل أسبوع وأقدم مستويات حتى تتحدث عني أندية مثل هذه، هذا حقا مجاملة".

وأضاف، "عندما يتحدث شخص ما عن هذه الأندية، يكون ذلك دائمًا حافزًا إضافيًا بالنسبة لي وعلامة على أنني أفعل شيئًا صحيحًا، إذا لم ألعب بشكل جيد، ربما لن يقول أحد ذلك، اليوم أنا في نيس وأركز على النادي، لأننا فى بداية موسم طويل، يجب أن أكون أكثر تركيزًا على هنا والآن لكي أثبت."


وتابع بولكا، "لدي أحلامي وأهدافي، أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا، أريد أن ألعب مع التشكيلة في البطولات الكبيرة وأن أكون أحد أفضل حراس المرمى في العالم، ليس لدي نادي أحلامي حيث أود أن ألعب فيه، يجب أن تكون واقعيًا، أنا في نيس اليوم ولدي عقد حتى عام 2026. أريد أن أحظى بموسم جيد جدًا وأن أساعد النادي على التأهل لدوري أبطال أوروبا، لأن ذلك يعتمد علي أيضًا. ثم سنرى ما سيحدث".

واصل حارس نيس، "لقد تحدثت مع النادي، ولكن لم يتم توضيح أي شيء، لقد بدأنا المفاوضات بأنفسنا قبل عام، ولم يكن الرد كما توقعنا، كان علينا فقط أن ننتظر، على الرغم من أننا كنا أول من اقترب وأردنا التحدث، من الواضح أن الناس لا يقفون مكتوفي الأيدي، بل يتطورون، نحتاج أيضًا إلى التحدث عن المستقبل، الوقت يمر سريعًا وعليك الاستفادة منه إلى أقصى حد."

كان برشلونة قد ضم الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس سابقًا في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم فى شهر يونيو 2025، ليعوض غياب مارك تير شتيجن خلال الأشهر الثمانية المقبلة بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال التي أقيمت في ملعب "لا سيراميكا" وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط.

وتمنح اللائحة برشلونة الحق في قيد حارس جديد بديلا للمصاب مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال الأيام الماضية