آخر تحديث للموقع :
الخميس - 25 يونيو 2026 - 04:18 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة تحقيق عليا في اغتيال مراسل قناتي العربية والحدث
رئيس الوزراء يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع جامعة الدول العربية
آل الربيعي ينفون بيان منسوب لهم ويدينون محاولات خلط الأوراق وشق الصف الوطني
تفاصيل اغتيال مراسل "العربية" محمد عيضة بانفجار عبوة في سيارته بالمكلا
الميسري يستقبل عدداً من القيادات السياسية والحزبية الجنوبية
الميسري والسفير السعودي يبحثان تفاهمات التوافق والشراكة الوطنية
الميسري يهنئ العاقل بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة العليا للمناقصات
إعفاء مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال التحقيق والتأديب وإحالته للقضاء
الشعبي: الدعم السعودي للكهرباء يحد من عجز التوليد ويعزز استقرار الخدمة
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
أخبار أبين
الخميس - 25 يونيو 2026 - الساعة 04:18 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/أبين
تتواصل معاناة نحو 450 معلماً في محافظة أبين جراء توقف علاواتهم السنوية منذ عامين، رغم استكمالهم متطلبات الرقم الوطني وتسليم الوثائق المطلوبة للجهات المختصة، وفقاً لتأكيدات معلمين متضررين.
وقال معلمون إن أسماءهم أُسقطت من كشوفات العلاوات بحجة عدم استكمال بيانات الرقم الوطني، إلا أنهم استخرجوا بطاقات الهوية الشخصية الإلكترونية وسلموها للجهات المعنية قبل عامين، دون أن ينعكس ذلك على استعادة حقوقهم الوظيفية أو صرف العلاوات المستحقة.
وأوضحوا أن الملف ظل معلقاً طوال الفترة الماضية وسط غياب أي توضيحات رسمية بشأن أسباب التأخير، مؤكدين أن استمرار حرمانهم من العلاوات ألحق أضراراً معيشية كبيرة بأسرهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
وطالب المعلمون الجهات المختصة بسرعة معالجة القضية وإنهاء معاناتهم المستمرة منذ عامين، وصرف العلاوات المستحقة وفقاً للإجراءات القانونية المعمول بها.
#أنصفوا_معلمي_أبين