آخر تحديث للموقع :
الأحد - 28 يونيو 2026 - 03:18 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
المهندس أحمد الميسري يستقبل مدير قناة عدن الفضائية ورئيس مجلس إدارة صحيفة 14 أكتوبر
من يعطل صرف علاوات (2014–2020) لـ450 معلماً في أبين؟
جلال الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية
الميسري يستقبل باعبود في الرياض.. لقاء يرسم خارطة طريق المؤتمر الجنوبي نحو الحوار
الميسري والمفلحي يلتقيان في الرياض ويبحثان التحضيرات للحوار الجنوبي وتوحيد الصف
بنك الشمول يفتتح فرعه في حي عبدالعزيز بعدن
صدور قرار من وزير الداخلية بشأن تعيينات في شرطة عدن (وثيقة)
حسابات معقدة.. كيف تتأهل إيران إلى دور الـ32؟
البُعيثي: الربط الشبكي بين مركزي مأرب وعدن إنجاز نوعي يعزز الرقابة المالية
الميسري... رجل المرحلة وضرورة الاصطفاف الجنوبي
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
جلال الربيعي: وجدنا لحماية المواطن وأبوابنا مشرعة لكُل من لديه مظلومية
أخبار محلية
الأحد - 28 يونيو 2026 - الساعة 01:44 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/عدن
عقدت قيادة قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري برئاسة العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمني الوطني بالعاصمة، لمناقشة سير العمل الأمني وسبل الارتقاء بالأداء الميداني خلال الفترة المقبلة.
واستهل المجتمعون اللقاء باستعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، قبل الانتقال لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ المعالجات المناسبة بشأنها.
وشهد الاجتماع نقاشاً مستفيضاً حول الخطط الهادفة إلى تطوير منظومة العمل، حيث أقر الاجتماع البدء بتنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية تشمل جميع القطاعات والكتائب الأمنية لرفع كفاءة ومهارات المنتسبين، بالتزامن مع تنفيذ عملية تحديث للتقييم الشامل لكافة الأفراد، وتكثيف جهود الرقابة والتفتيش والتوجيه المعنوي لضمان أعلى مستويات الانضباط والالتزام باللوائح.
ووجه العميد الربيعي قادة القطاعات بضرورة القيام بمهامهم على أكمل وجه، والمتابعة اليومية والدقيقة للضباط والأفراد في الميدان، مؤكداً أهمية تفعيل مبدأ المحاسبة لكل من يخالف الأنظمة والتعليمات، كما أمر برفع درجة الجاهزية القتالية والأمنية واليقظة العالية للتصدي لأي مخططات تخريبية أو اعتداءات تستهدف السكينة العامة واستقرار العاصمة.
وفي ختام الاجتماع، جدد العميد الربيعي التأكيد على أن قوات الأمن الوطني وجدت لخدمة المواطن وحمايته والوقوف إلى جانبه، مشيرا إلى أن أبواب مكاتب قيادة قوات الأمن الوطني مفتوحة دائماً لاستقبال المظالم، وحث المواطنين على الإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو أخطاء قد تصدر من منتسبي الأمن، مؤكداً أن القيادة ستتعامل مع هذه البلاغات بكل حزم لإنصاف المتضررين وإعادة الحقوق لأصحابها، مع تطبيق الإجراءات العقابية الصارمة بحق المخطئين دون أي تهاون أو تفريط في حقوق المواطنين.
المركز الإعلامي لقوات الأمن الوطني