اخبار وتقارير

الأحد - 17 يناير 2021 - الساعة 09:06 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


اقيم صباح اليوم بمدرسة بازرعة الأساسية بمديرية صيرة بالعاصمة عدن , حفل تكريم الطالبات الأوائل والمتفوقات في نتيجة الفصل الأول من العام الدراسي (٢٠-٢٠٢١م ).
وفي الحفل الذي بدا بالقرآن الكريم
وحضره مدير عام مديرية صيرة / إبراهيم منيعم وقائد شرطة كريتر العقيد/ نبيل عامر،و مديرة المدرسة الاستاذة / أمة السلام ناجي أحمد والدكتور /أديب سالم رئيس مجلس الأباء.
القى مدير عام مديرة صيرة / ٱبراهيم منيعم ، كلمة اشاد فيها بجهود ادارة مدرسة بازرعة واعضاء هيئة التدريس على اهتمامهم بتعليم وتربية طالبات المدرسة والتي اثمرت جهودهم اليوم في مستوى التحصيل العلمي مهنئا الطالبات الاوائل بهذا التكريم متمنيا لبناته الطالبات المزيد من النجاح والتفوق العلمي .
من جانبها رحبت مديرة مدرسة بازرعة الاساسية للبنات الاستاذة / أمة السلام ناجي أحمد بالضيوف واولياء أمور وامهات الطالبات .مهنئة بناتهاالتلميذات بالنجاح ومتمنيةلهن مزيدا من التألق والابداع .مشيدة بجهود إدارة واعضاء هيئة التدريس واهتمام اولياء الامور ببناتهم الذي كان له الأثر الإيجابي في تحسين مستوى التحصيل العلمي .
هذا وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات لزهرات مدرسة بازرعة التي اعطت الاحتفال نكهة خاصة ومذاق فريد ،عبر عن مدى الفرحة والابتهاج الذي شعر به المشاركون في الاحتفالية المتواضعة وهم ينتظرون بفارغ الصبر لسماع الاعلان عن اسماء أوائل المدرسة .
وليتوج الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية لأوائل الطالبات للصفوف من سادس وحتى صف تاسع اساسي وسط تصفيق الحضور وتهانيهم لأوائل مدرسة بازرعة الاساسية النموذجية بنتيجة الفصل الاول من العام الدراسي ٢٠-٢٠٢١ م.
حضر الاحتفال مسؤولو مكتب التربية والتعليم ووكيلات المدرسة، واعضاء هيئة التدريس واللجنة المنظمة، وأمهات وأولياء أمورالطالبات
وأ خرون.

من/ عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي