اخبار وتقارير

السبت - 27 أبريل 2024 - الساعة 10:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /شبوة

تنفيذ لقرارات اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة المبنية على توجيهات المحافظ بن الوزير رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، نجحت الحملة الأمنية في محافظة شبوة، اليوم السبت، في تنفيذ قرار أمنية المحافظة بتحرير المواطن "علي عمر بانافع" من قبضة خاطفيه في إحدى المناطق غرب العاصمة عتق.

وبحسب مصدر امني باللجنة الأمنية بالمحافظة، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا عن اختطاف المواطن "علي عمر بانافع" من قبل مسلحين مجهولين، وعلى الفور وجهت إدارة الأمن فريقًا متخصصًا للبحث والتحري عن مكان المختطف.

وبعد عمليات رصد ومتابعة حثيثة تمكنت الحملة الأمنية من تحديد مكان اختطاف المواطن "بانافع" في إحدى القرى غرب مدينة عتق،

وبعد أن استنفذت الجهات الأمنية خياراتها بما فيها أعطى الوقت الكافي لكل الخيرين لمعالجة الإشكالية والإفراج عن المواطن بانافع دون قيد أو شرط،الا أن تلك المحاولات باتت بالفشل بسبب تعنت خاطفيه.

وبناء على توجيه رئيس اللجنة الأمنية المحافظ بن الوزير وحرصة على امن واستقرار المحافظة وسلامة مواطنيها اتخذت اللجنة الأمنية قراراتها بتوجيه حملة مشتركة من الوحدات الأمنية لشرطة المحافظة وقوات دفاع شبوة إضافة للتعميم على خاطفي المواطن بانافع، واكد المصدر الأمني تمكن الحملة الأمنية من تحرير المواطن "بانافع" سالمًا دون أي إصابات.

وأشادت أمنية محافظة شبوة بجهود أفراد الحملة الأمنية المشتركة في تحرير المواطن "بانافع" من قبضة خاطفيه، مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لملاحقة الخاطفين وضبطهم وتقديمهم للعدالة، معبره عن تقديرها لكل الجهود والتعاون التي تلقته من أبناء المنطقة ومن كل الحريصين على أمن واستقرار المحافظة وسكينة ابنائها.

من جانبهم، ثمن عدد كبير من المواطنين بالمحافظة الجهود الكبيرة لأمنية المحافظة في تحرير المواطن "بانافع"، مؤكدين على أهمية دورها وجهودها المتواصلة في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وحماية مصالح المحافظة.