أخبار محلية

الثلاثاء - 23 نوفمبر 2021 - الساعة 12:40 م بتوقيت اليمن ،،،

أعتبر صحافي معروف ترقب الشعب اليمني جنوبه وشماله لإطلالة السياسي الحر أحمد الميسري في المقابلة المقرر بثها غداً الأربعاء شي طبيعي لان الرجل صار الوحيد الذي يحضى بشعبية طاغية وترك أثر في نفوس الناس البسطاء.

وقال رئيس صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط :احمد الميسري لايحتاج مني وغيري من الاعلاميين والصحفيين والسياسيين والنشطاء تقديمه إلى المجتمع المدني في عدن وكافة محافظات البلاد هو صنع بصماته التي دخلت قلوب المواطنين فاحبوه .وصاروا يعلقون آمالهم في الرجل الذي تصدى للمناطقية والظلم والطغيان من ايام الرئيس الراحل صالح وأعلن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي. ثم مثل شرعية الرئيس هادي بوطنية واعتدال وإنجاز إلى صف الشعب فحورب من الجميع.

وتابع مقراط قائلاً : أجزم أن حديث الميسري عن المشهد ومشروعه الوطني الكبير سيكون هذه المرة نقطة تحول جديده لأنه رجل اكرم المولى بثقافة هائلة ولغة رائعة يتكلم ويرد على سؤال المحاور اويخطب ولايتلعثم يعرف ماذا يقول . قال أحدهم اتمنى ان نشاهد الميسري وانتظر كل كلمة يقولها بالتلفاز ولا اشعر بالملل أعرف أنه صادق وبريء وشجاع.

وأختتم مقراط قائلاً : لأن عدن وبقية المحافظات افتقدت رجل الدولة والرجال الاحرار فإن ناسها الطيبين ينتظرون إطلالة الميسري بعد معاناتهم من الشرعية والمجلس الانتقالي وحكومة المحاصصة التي تركت الجيش والأمن بدون رواتب منذ عشره اشهر. ومات منهم في هذه الأشهر (٦٨٠) ضابط وصف وجندي بينما هذه السلطات الظالمة تعيش التخمه وغارقة في وحل الفساد والنهب والظلم وفتحت السجون وقمعت حريات الشعب في التعبير عن معاناته المؤلمة.