حوارات وتحقيقات

الأربعاء - 25 يناير 2023 - الساعة 11:43 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/عبدالناصر العوذلي


شوقي هايل سعيد الفاشل في مضمار السياسة حين عين محافظا لمحافظة تعز وأثبت فشلا ذريعا في إدارة محافظته التي ينتمي اليها ولم يستطع أن يقدم لأبنائها شيء يذكر وأعلن فشله وتسلم إدارة نادي الصقر الرياضي وفشل في إدارته للنادي وأعلن فشله على الملأ مرة أخرى أتعرفون لماذا؟

لأنه لايحمل كاريزما القيادة ولايستطيع ان يكون قائدا فأكثر مايستطيعه شوقي هو إدارة شركة وهذا مجال اختصاصة ليس إلا .

شوقي هائل سعيد تحيط به شلة من الأفاكين الإنتفاعيين الذين ينفخون فيه كنفخ البالون في حفلة اراجوزات يزينون له ويوهمونه أنه رياضي وأنه يستطيع أن يقود إتحاد الكرة وهذا ليس حبا في الرياضة ولكن من باب المكايدة والحقد على العيسي ليس إلا .

يارجل لم تستطع أن تقود محافظتك التي تسلمت زمامها في 2013 ولم تحقق فيها أي نهضة وأظهرت أثناء توليك قيادة محافظة تعز كم انت عاجز وضعيف الشخصية وفاشل فكيف ستقود إتحاد كرة القدم في ظل أوضاع استثنائية وفي ظل وضع معقد كالذي تعيشه بلادنا الحبيبة ،

هل تعلم أن الشيخ احمد صالح العيسي صنع تاريخا كرويا مشرفا للكرة اليمنية هل تعلم أن في عهده حصلنا على كأس أسيا للناشئين ونافسنا في منتخبات الشباب والناشئين ووصلنا للعالمية بشاهدة الكثير من النقاد الرياضيين الذين قالوا أن منتخبات اليمن تلعب لعب برازيلي نظرا للمواهب الرياضية التي صقلت بإشراف العيسي.

لقد تم في عهد العيسي دعم جميع الفرق الرياضية والأندية ومنتخبات بلادنا بكافة فئاتها من حسابه الخاص في ظل غياب الدولة وغياب الدخل العام وغياب الميزانية العامة لكرة القدم وفي ظل وضع البلد المعقد والإستثنائي .

الكرة اليمنية والرياضة بشكل عام يا أستاذ شوقي تريد رجلا يفهم في إيقاعاتها ويستطيع التفاعل مع إبداعاتها وعنده الشغف لصناعة مواهب كروية وعنده السخاء للإنفاق على ذلك الشغف ولو من ماله الخاص لأن عشق الشيء يوجب دعمه والشيخ احمد العيسي رياضي منذ الطفولة وله إبداعاته في هذا المجال.

اعتقد يا أستاذ شوقي أنك من منطلقات المكايدة التجارية والسياسية تضع نفسك على المحك في مجال المنافسة الرياضية مع علمنا ويقيننا أنك حتى لو فرضنا ان وصلت للإتحاد العام لكرة القدم فلن تقدم شيء بل ستتسبب بنكسة وكارثة على الكرة اليمنية والرياضة بشكل وعلى الأندية.

من ينفخون فيك ويقولون لك أنك ستحل رئيسا للإتحاد إنما يوهمونك مع علمهم أنك أعجز من أن تصل الى المنافسة والندية مع عملاق الكرة اليمنية الشيخ احمد صالح العيسي وأنصحك أن تلتفت لتجارتك لأن عليك ملفات فساد كبيرة في الإستحواذ على الوديعة السعودية وتجاوزات عديدة في كافة شركاتك بالتعاون مع نافذين في الحكومة واعتقد أن ملفاتك وصلت إلى لجنة الخبراء الدوليين ..

اخيرا وليس آخرا يا أستاذ شوقي انت لست رياضيا وليست لك اهتمامات بالرياضة حتى نادي الصقر الذي كنت رئيسا فخريا له فشلت في إدارته ودعمه ولم تعد رئيسا له واستبدلوك لأنك لم تقدم شيء للنادي فهل يعقل أن من فشل في إدارة ودعم نادي الصقر سينحح في إدارة ودعم الإتحاد العام لكرة القدم أمر مستحيل ففاقد الشيء لا يعطيه .

تحياتي لك أخ شوقي شف أمورك وتجارتك ولا تتبع الهوى فتظل وتشقى .

عبدالناصر بن حماد العوذلي
24 يناير 2023