اخبار وتقارير

السبت - 06 يوليه 2024 - الساعة 08:36 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /شبوة

بإشراف مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة، الأستاذ هادي سعيد الخرماء" تم صباح اليوم السبت، إتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية في المحرقة الرئيسية بمدينة رضوم، عاصمة المديرية.

وتمت هذه العملية" بمشاركة القاضي علي سالم الكعير عضو نيابة استئناف المحافظة، وسالم عوض قسيبة عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، الأستاذ قاسم سعيد لهيف.

وأوضح الاستاذ قاسم سعيد لهيف، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، بأنه تم ضبط هذه المواد من المحلات التجارية بالمديرية خلال حملات التفتيش التي يقوم بها مكتب الصناعة والتجارة، والذي يسعى جاهداً لخدمة المواطنين من خلال مراقبة الأسواق وضمان سلامة المواد الغذائية والاستهلاكية.

وأشاد المدير العام الخرماء" بدور مكتب الصناعة والتجارة في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مؤكداً" على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية ومراقبة الأسعار للحد من المغالاة غير المشروعة التي تثقل كاهل المواطن.

وشهد واقعة الإتلاف" حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم النقيب محمد أحمد المعزف، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، والأستاذ علوي أحمد ملهوف، رئيس دائرة التدريب بالاتحاد السمكي الجنوبي، والدكتور ياسر الميقاز، مدير مكتب الصحة، والأستاذ عبدالله الحاج، رئيس قسم الموارد المالية بالإدارة المحلية، وجمال فضل، مدير مكتب المدير العام، والأستاذ صالح خميس المقدم، نائب مدير مكتب الصناعة بالمديرية، بالإضافة إلى الشخصيات الاجتماعية الشيخ عادل قسيبة، وسعيد ملاقي، وصالح محمد سعدون.

وتأتي هذه الحملة" ضمن الجهود المستمرة لتعزيز الرقابة وضمان سلامة المواد المعروضة في الأسواق، مما يعزز ثقة المواطنين في جودة المنتجات المتوفرة لهم .