مجتمع مدني

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - الساعة 10:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


عقد مجلس الإدارة بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن اليوم اجتماعه الدوري لبحث جملة من الموضوعات المتعلقة بسير العمل ومتابعات النتائج الدراسية للطلاب المشمولين برعاية المؤسسة.
وثمن الاجتماع بمستوى التحصيل التعليمي الطلاب الذين ترعاهم المؤسسة وحفاظهم على درجات عالية للفصلين الدراسيين الأخيرين في جامعات وكليات ومعاهد عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة، بما يعزز من دور المؤسسة ورسالتها بدعم وتشجيع التفوق العلمي.
إلى ذلك وقف الاجتماع أمام اهداف الدورات التدريبية التي تنفذها المؤسسة التي من شأنها رفع مهارات الطلاب في التعلم والبحث العلمي، منوهين إلى مأتم تنفيذه مؤخرا من دورة تدريبية بمجال البحوث واعداد مشاريع التخرج للطلاب الخريجين.
كما تناول اجتماع مجلس الادارة الذي عقد برئاسة الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة، مستوى تنفيذ تقارير الانجاز للأشهر المنصرمة، وتقييم نتائج طلاب برنامجي الابتعاث الداخلي والخارجي.
وكان الاجتماع قد استعرض توجيهات معالي سفير النوايا الحسنة رئيس مجلس الادارة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون، بشأن إعداد خطة المؤسسة للعام القادم 2025م، كما ناقش الاجتماع محضر اجتماعه السابق وأقره.
حضر الاجتماع الأستاذ عبدالرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة، والدكتورة هيفاء مكاوي مستشارة المؤسسة ورئيسة لجنة الأمل للمرأة والطفل، والدكتور سليم النجار عضو مجلس الادارة رئيس نادي الأمل للخريجين والشباب، والأستاذة منى باعمر المديرة التنفيذية، والأستاذة رنا الحطيبي رئيس اللجنة العلمية، والاستاذ فهد مارمي عضو اللجنة العلمية ورئيس لجنة التقييم الأكاديمي بالمؤسسة، والدكتور عبدالرحمن باهارون المدقق العلمي، والاستاذة مهد محمد علي المسؤولة المالية، والأستاذة ريم عبدالناصر علي مسؤولة شؤون الطلاب.