آخر تحديث للموقع :
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 04:37 م
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
وزير الداخلية يبحث مع السفير الياباني ومدير وكالة "جايكا" أوجه التعاون في المجال الأمني
المؤشر نيكي الياباني يواصل الهبوط وسط توقعات رفع الفائدة الأمريكية
تراجع اسعار النفط في التعاملات المبكرة
الدولار يسجل أعلى مستوى له في 13 شهرا
الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار
تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة
مدير أمن عدن يترأس اجتماعاً موسعاً ويقر حزمة إجراءات لتعزيز الأمن والاستقرار
قوات الأمن الوطني توقف أحد ضباطها وتحيله للتحقيق
قطر تؤكد: وجود خط ساخن بين أميركا وإيران ضروري لفتح هرمز
الجزائر يقتنص فوزاً ثميناً من الأردن الذي ودع المونديال
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
النفط يرتفع مع ترقب السوق محادثات التجارة بين أميركا والصين
اقتصاد
الأربعاء - 07 مايو 2025 - الساعة 06:19 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية /سنغافورة
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، لتظل فوق أدنى مستوياتها في أربع سنوات بقليل، مع تركيز المستثمرين على محادثات التجارة بين أميركا والصين، ومؤشرات على تراجع الإنتاج الأميركي.
وصعدت عقود خام برنت الآجلة بمقدار 51 سنتاً، أو ما يعادل 0.82بالمائة لتسجّل 62.66 دولاراً للبرميل.
في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 58 سنتاً، أو 0.9 بالمائة ليصل إلى 59.67 دولاراً للبرميل.
وكان المؤشران قد هبطا مؤخراً إلى أدنى مستوياتهما في أربع سنوات، وذلك عقب قرار تحالف «أوبك+» تسريع وتيرة زيادة الإنتاج، ما أثار مخاوف من تخمة في المعروض في وقت أدّت فيه الرسوم الجمركية الأميركية إلى زيادة القلق حيال الطلب العالمي