آخر تحديث للموقع :
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 04:23 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
هل حملت الفتاة اليتيمة التي تم اغتصابها في منتزه استر بخور مكسر؟!
الرأس الأخضر يواصل التألق ويفرض التعادل على أوروغواي
أموال شبحية في عدن.. وزارة المالية تكسر صمتها وتكشف "المخطط الخفي"!
اعتقال سفير صوماليلاند في عدن وأسرته تناشد هرجيسا (تفاصيل)
خارطة طريق سياسية لخروج الأنتقالي من المأزق الراهن
محكمة عدن تبحث عن قتلة "الشاعر" الفارين في مصر.. والنيابة تطلبهم عبر الإنتربول
صدور قرارات من محافظ لحج بتكليف عدد من المسؤولين في مناصب قيادية
العدارسة والبناكسة.. حين غابت العصا ظهر الانقسام!
اللواء عبدالسلام الضالعي يتسلم مهامه رئيسًا لمصلحة التأهيل والإصلاح
الحسني يسخر من دعوة الزبيدي لـ”رفض الوصاية” ويصفها بالمفارقة السياسية
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
تنفيذاً لقرار وزير الداخلية: لجنة وزارية تُشرف على تسليم قيادة أمن مطار عدن الدولي
أخبار محلية
الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 12:49 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/عدن
جرت، الأحد، بمطار عدن الدولي مراسم الاستلام والتسليم لقيادة أمن المطار بين المدير السلف العقيد نقيب اليهري، والمدير الخلف العميد عبدالله عبدالقوي، وذلك تنفيذاً لقرار وزير الداخلية رقم (114) لسنة 2026م، وبإشراف اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة إجراءات الاستلام والتسليم.
وباشرت اللجنة أعمالها وفقاً للتوجيهات الصادرة، حيث جرى استكمال عملية الاستلام والتسليم وفقاً للأطر القانونية والإدارية المنظمة للعمل المؤسسي بوزارة الداخلية.
وترأس اللجنة اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، وعضوية العميد الركن محمد عبدربه هادي مدير عام أمن المنافذ والمطارات، إلى جانب ممثلين عن الإدارة العامة للإمداد والتموين، والإدارة العامة لشؤون الأفراد، والإدارة العامة لشؤون الضباط.
وخلال مراسم التسليم، أشاد رئيس اللجنة بالجهود التي بذلها العقيد نقيب اليهري خلال فترة قيادته لأمن مطار عدن الدولي، وما حققه من إسهامات في تعزيز الأداء الأمني وتطوير العمل المؤسسي، متمنياً للعميد عبدالله عبدالقوي التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.