آخر تحديث للموقع :
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 05:01 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
حادث سير مروع ينهي حياة ممثل مصري شاب
لقاء إيراني أميركي قطري في سويسرا بشأن لبنان والأصول المجمّدة
ترامب: سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق.. وقد نسيطر على مضيق هرمز
هل حملت الفتاة اليتيمة التي تم اغتصابها في منتزه استر بخور مكسر؟!
الرأس الأخضر يواصل التألق ويفرض التعادل على أوروغواي
أموال شبحية في عدن.. وزارة المالية تكسر صمتها وتكشف "المخطط الخفي"!
اعتقال سفير صوماليلاند في عدن وأسرته تناشد هرجيسا (تفاصيل)
خارطة طريق سياسية لخروج الأنتقالي من المأزق الراهن
محكمة عدن تبحث عن قتلة "الشاعر" الفارين في مصر.. والنيابة تطلبهم عبر الإنتربول
صدور قرارات من محافظ لحج بتكليف عدد من المسؤولين في مناصب قيادية
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
الحسني يسخر من دعوة الزبيدي لـ”رفض الوصاية” ويصفها بالمفارقة السياسية
أخبار محلية
الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 01:50 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/متابعات
سخر رئيس منتدى السلام لوقف الحرب في اليمن عادل الحسني من دعوة رئيس المجلس الانتقالي المنحل عيدروس الزبيدي للاحتشاد في فعالية تحت شعار “رفض الوصاية”، معتبراً أن إطلاق الدعوة من العاصمة الإماراتية أبوظبي يحمل تناقضاً واضحاً مع مضمون الشعار المرفوع.
وقال الحسني في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: “عيدروس الزبيدي المجنَّس إماراتي يدعو من أبوظبي إلى مليونية رفض الوصاية.. هل حد عاقل في هذه القوم؟”، في تعليق أثار تفاعلاً واسعاً بين المتابعين.
وجاءت تصريحات الحسني بالتزامن مع الفعالية التي نظمها أنصار الانتقالي في عدن، ضمن حملة سياسية وإعلامية رفع خلالها المشاركون شعارات مناهضة لما وصفوه بالوصاية والتدخلات الخارجية.
وتزامنت الانتقادات مع تصاعد الجدل بشأن علاقة المجلس الانتقالي بالداعمين الإقليميين، حيث يرى معارضون أن تبني خطاب “رفض الوصاية” يتعارض مع ارتباط قياداته بدول داعمة له، بينما يتمسك أنصار المجلس بمواقفهم المعلنة تجاه ما يعتبرونه تدخلاً في القضية الجنوبية.